مؤشر اللزوجة العالمي لزيوت التشحيم يُحسِّن تقرير السوق لعام 2020 من خلال تحليل تأثير الفيروس التاجي (كوفيد 19) | لوبريزول ، أورونيت ، إنفينيوم

نظرًا لأننا نقترب بسرعة من منتصف العام ، فقد حان الوقت للتطلع إلى المستقبل الذي نتجه إليه ،  ويحسن مؤشر لزوجة اللزوجة اتجاهات السوق  التي من المرجح أن نشهد المزيد منها في عام 2020. سيبحث هذا التقرير في المزيد التفاصيل في بعض الاتجاهات المحددة التي يجب الانتباه إليها.

“تشتمل محسنات مؤشر اللزوجة (VIIs) ، والمعروفة أيضًا باسم مُعدِّلات اللزوجة ، على فئة من الإضافات التي تعمل على تحسين خصائص درجة حرارة اللزوجة لمواد التشحيم ، مما يجعل لزوجة الزيت أكثر ثباتًا مع تغير درجة الحرارة.

محسنات مؤشر لزوجة مواد التشحيم مصنوعة من البوليمرات ، وهي جزيئات طويلة ومرنة تستخدم في إنتاج مواد التشحيم لتقليل تغيرات لزوجة مواد التشحيم في درجات الحرارة العالية والمنخفضة. عند إضافة محسنات مؤشر اللزوجة إلى الزيوت منخفضة اللزوجة ، فإنها تزيد من كثافة الزيت مع زيادة درجة الحرارة. هذا يعني أن تأثير التشحيم للزيوت المعدنية يمكن أن يمتد عبر نطاق درجة حرارة أوسع.
الحواجز التقنية لمُحسّنات مؤشر لزوجة مواد التشحيم ليست عالية ، ومع ذلك ، فإن الاحتكار الصناعي في العلامة خطير إلى حد ما ، والعديد من الشركات العملاقة هي Lubrizol و Oronite و Infineum و Afton. توزع هذه الشركات بشكل رئيسي في الولايات المتحدة وسنغافورة وأوروبا. آسيا والمحيط الهادئ هي أكبر مستهلك لمحسنات مؤشر لزوجة زيوت التشحيم بنسبة 36.23 ٪ في عام 2016.
منذ تفشي فيروس COVID-19 في ديسمبر 2019 ، انتشر المرض إلى ما يقرب من 100 دولة حول العالم مع إعلان منظمة الصحة العالمية أنه حالة طوارئ صحية عامة. بدأت بالفعل التأثيرات العالمية لمرض فيروسات التاجية 2019 (COVID-19) ، وستؤثر بشكل كبير على سوق محسنات مؤشر اللزوجة 3900 في عام 2020.

ملخص تنفيذي: مؤشر لزوجة زيوت التشحيم يحسن الصناعة

مؤشر اللزوجة العالمية لزيوت التشحيم يحسن تقرير أبحاث السوق يوفر أحدث بيانات الصناعة والاتجاهات المستقبلية للصناعة. يسمح لك بتحديد المنتجات والمستخدمين النهائيين الذين يقودون نمو الإيرادات والربحية. يسرد تقرير صناعة محسنات اللزوجة زيوت المنافسين الرائدين ويوفر التحليل الاستراتيجي لتغيير اللعبة للعوامل الرئيسية التي تدفع السوق. يتضمن التقرير التوقعات بحلول 2020-2028 ، والتحليل بحلول 2014-2019 ، ومناقشة اتجاهات الصناعة المهمة ، وحجم السوق ، وتنبؤات حصتها في السوق وملفات تعريف أفضل مؤشر لزوجة زيوت التشحيم يحسن اللاعبين في الصناعة.

لقد قمنا بتجميع دليل قاطع لإنشاء توقعات جديرة بالثقة – بدلاً من فريق التمنيات. احصل على عينة PDF @

https://market.biz/report/global-lubricant-viscosity-index-improvers-market-qy/523912/#requestforsample

استفد من عرضنا الذي لا يهزم - اشترِ الآن!

(للحصول على أولوية أعلى ، استخدم معرف البريد الإلكتروني للشركة)

مؤشر اللزوجة العالمية للليزر يحسن نطاق الصناعة ويهدف مع النتائج / الأهداف الرئيسية

1. تفشي الفيروسة التاجية: الانعكاسات على مؤشر اللزوجة زيوت التشحيم يحسن السوق

وقد وجدت Market.biz أن التأثيرات الاقتصادية والسوقية للفيروس التاجي قد تكون أكبر بكثير من تأثيرات فيروس سارس 2003. أصبح الانتشار المستمر للفيروس التاجي الجديد أحد أكبر التهديدات لمؤشر محسنات اللزوجة العالمية.

“من منظور الأعمال ، فإن القضية الرئيسية ليست فقط عدد حالات COVID-19 ، ولكن مستوى التعطل في مؤشر لزوجة زيوت التشحيم يحسن الأعمال من تدابير الاحتواء.”

لهذا السبب ، قمنا بتحليل آثار covid-19 على صناعة محسنات مؤشر اللزوجة في جميع أنحاء العالم في هذه الدراسة.

2. توقع أن يكون هناك تحرك معقول واحد على الأقل في السوق أو أكثر بحلول عام 2028

بدلاً من ذلك ، فشل هذا الاتجاه الصعودي الوشيك في الوصول في الموعد المحدد بسبب  وباء الفيروس التاجي  ، لكن السوق العالمي لمحسنات اللزوجة تحسن بشكل أكبر دون نشر أي انخفاضات حادة ومن المؤكد أنه يرى قمم في السنوات القادمة.

3. مؤشر اللزوجة العالمي لزيوت التشحيم يحسن نمو قطاعات الأعمال الرئيسية في السوق ونسبة النسبة المئوية قد تشهد تغيرًا في النموذج

النوع

Olefin Copolymer VI محسن (OCP)
Polymethacrylate محسن مؤشر اللزوجة (PMA)
أخرى (مثل PIB ، SEBS)

التطبيق

السيارات زيوت التشحيم
الصناعية زيوت
أخرى

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الدراسة نظرة عامة متعمقة حول الانفصال على مستوى البلد المصنف على أنه منطقة ذات معدل نمو مرتفع محتمل ، والدول التي لديها أعلى حصة في السوق في السيناريو السابق والحالي. بعض الانفصال الإقليمي المصنف في الدراسة هو أمريكا الشمالية والولايات المتحدة وكندا والمكسيك وآسيا والمحيط الهادئ والصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وإندونيسيا وسنغافورة وبقية آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وروسيا وبقية أوروبا وأمريكا الوسطى والجنوبية والبرازيل والأرجنتين وبقية أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة العربية السعودية وتركيا وبقية الشرق الأوسط وأفريقيا.

هل تريد تخصيص هذا التقرير؟ الاستفسار أدناه:

https://market.biz/report/global-lubricant-viscosity-index-improvers-market-qy/523912/# استفسار

(للحصول على أولوية أعلى ، استخدم معرف البريد الإلكتروني للشركة)

4. سيستمر النزاع التجاري ، الذي يبقى في المنافسة

ستستمر المفاوضات بين الولايات المتحدة والصين في عام 2020 ، لتشكل كل عدم اليقين ومثير للقلق لا يزال بعض اللاعبين الناشئين يستغلون أعلى معدل نمو ويحددون حصتها في السوق في حين لا يزال عمالقة موثوق بهم من Global Lubricant Viscosity Index محسنين مع تحركاتهم الاستراتيجية إلى تحدي كل المنافسة.

كيف يتم تحديد اللاعبين الرئيسيين في مؤشر لزوجة زيوت التشحيم العالمية ويحدد السوق وما هي جميع السيناريوهات التي يتم أخذها في الاعتبار أثناء تصنيف اللاعبين مثل –

Lubrizol ، Oronite ، Infineum ، Afton ، BASF ، Evonik ، Sanyo Chemical ، Shengyang Greatwall ، Nanjing Runyou ، Xingyun Chemical ، Shanghai High-Lube Addives ، YASHIKE LAIÃ ¢ Â ؟؟ Â ؟؟ EN ، BPT Chemical

– تتصدر المنافسة التخريبية قائمة تحديات الصناعة

– نماذج تحقيق الدخل من الإيرادات وتجربة العملاء وتكلفة الأعمال التجارية.

– أفضل المحركات المبتكرة ، التحركات الاستراتيجية إلخ.

تصفح جدول المحتويات التفصيلي حول “مؤشر لزوجة زيوت التشحيم العالمية يحسن السوق”

141- عدد الجداول والأشكال.

113- الصفحات.

الفوائد الرئيسية

– يتم تعيين البلدان الرئيسية في كل منطقة وفقًا لمؤشر اللزوجة التشحيم الذي يحسن إيرادات الأعمال.

– يتم توفير تحليل شامل للعوامل التي تدفع وتحد من نمو السوق.

– يتضمن التقرير تحليلاً متعمقًا للبحث الحالي والتطورات الصناعية في سوق محسنات مؤشر لزوجة اللزوجة.

– يتم سرد اللاعبين الرئيسيين وتطوراتهم الرئيسية في السنوات الأخيرة.

و اكثر….

أبرز الملامح الرئيسية للتقارير

  • نظرة عامة مفصلة على مؤشر اللزوجة زيوت التشحيم
  • تغيير ديناميكيات السوق للصناعة
  • تقسيم السوق بشكل متعمق حسب النوع والتطبيق وما إلى ذلك.
  • حجم السوق التاريخي والحالي والمتوقع من حيث الحجم والقيمة
  • الاتجاهات والتطورات الصناعية الأخيرة
  • المشهد التنافسي لمؤشر اللزوجة التشحيم يحسن السوق
  • استراتيجيات اللاعبين الأساسيين وعروض المنتجات
  • شرائح / مناطق محتملة ومتخصصة تظهر نموًا واعدًا

الشراء المباشر تقريرنا (إصدار 2020) @ 

https://market.biz/checkout/؟reportId=523912&type=Single٪20User

لا تتردد في مشاركة متطلباتك المحددة إن وجدت ، حتى نتمكن من تقديم تقرير محسّن لمؤشر لزوجة زيت التشحيم مصمم خصيصًا ليناسب متطلباتك.

اتصل بنا :

Market.Biz (مدعوم من Prudour Pvt. Ltd.)

معرف البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: +1 (857) 5982522

ناقش احتياجاتك مع محللنا

الرجاء مشاركة متطلباتك بمزيد من التفاصيل حتى يتمكن المحلل لدينا من التحقق مما إذا كان بإمكانهم حل مشكلتك (مشكلاتك)

أضف تعليق