الذكاء الاصطناعي كسوق خدمي ، من المتوقع أن يصل إلى 10،098 مليون دولار أمريكي بحلول عام 2030 بمعدل نمو سنوي مركب 20.4%

يقدم تقرير أبحاث السوق العالمي للذكاء الاصطناعي كخدمة من Market.biz ملخصًا موجزًا ​​للتعريفات والتطبيقات والأنواع والجهات الفاعلة/الشركات المصنعة الرئيسية للذكاء الاصطناعي كصناعة خدمية. يوفر تحليلاً كاملاً وقادرًا ومتعمقًا لسوق الذكاء الاصطناعي كخدمة. تحليل متعمق للذكاء الاصطناعي كسوق خدمي من عام 2016 إلى 2020 وتحليل تنبؤات من 2021 إلى 2030 ، حلل التقرير أيضًا تصميم مختلف الأصول والمواقف والمنافسة التجارية. كما يوضح التقرير اتجاهات التنمية والسياسات الاقتصادية والسلوكية ، والنماذج الصناعية على أساس إقليمي جنبًا إلى جنب مع الإجراءات الصناعية لسوق الذكاء الاصطناعي كخدمة. علاوة على ذلك ، يقر التقرير باتجاهات السوق المستقبلية بناءً على جوانب السوق السابقة والحالية للذكاء الاصطناعي كصناعة خدمات. كما أنه يركز على جوانب مختلفة من سوق الذكاء الاصطناعي كخدمة مثل سعر المنتج وتصنيف المنتجات التي تغطي القطاعات الرئيسية في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن أيضًا تحليلًا إيجابيًا للموردين والموزعين الرئيسيين في الذكاء الاصطناعي كصناعة خدمات وهيكل سلسلة.

كما أنه يركز على جوانب مختلفة من سوق الذكاء الاصطناعي كخدمة مثل سعر المنتج وتصنيف المنتجات التي تغطي القطاعات الرئيسية في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن أيضًا تحليلًا إيجابيًا للموردين والموزعين الرئيسيين في الذكاء الاصطناعي كصناعة خدمات وهيكل سلسلة.

كما أنه يركز على جوانب مختلفة من سوق الذكاء الاصطناعي كخدمة مثل سعر المنتج وتصنيف المنتجات التي تغطي القطاعات الرئيسية في السوق. بالإضافة إلى ذلك ، يتضمن أيضًا تحليلًا إيجابيًا للموردين والموزعين الرئيسيين في الذكاء الاصطناعي كصناعة خدمات وهيكل سلسلة.

تقديرات السوق:

  • تم تقييم السوق في عام 2020: 1،577.5 مليون دولار أمريكي
  • من المتوقع أن ينمو السوق بحلول عام 2030: 10،098 مليون دولار أمريكي
  • معدل النمو السنوي المركب (CAGR): 20.4%

يمكنك الوصول إلى نموذج نسخة التقرير هنا https://market.biz/report/global-artustry-intelligence-as-a-service-market-gm/#requestforsample

يغطي التقرير المناطق الرئيسية مثل آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية والشرق الأوسط وأفريقيا. يغطي التقرير جميع الفئات بدءًا من المواد غير المجهزة المستخدمة إلى المستهلكين التاليين للذكاء الاصطناعي كسوق خدمات يتميز بمسار المبيعات وتوزيع المنتجات. يغطي الجزء الأخير من التقرير الوصول الملموس والأكثر دقة إلى جانب التنسيق المناسب بيننا وبين عملائنا. يوفر تقرير أبحاث السوق الخاص بالذكاء الاصطناعي كخدمة مساعدة أفضل لعملائها مقارنة بالمنافسين الآخرين. لذلك ، يقدم التقرير المكونات والإنجازات الرئيسية للذكاء الاصطناعي كسوق خدمة. في نهاية تقرير الذكاء الاصطناعي كخدمة ، يكتشف العديد من نتائج البحث ومصادر البيانات كما هو مذكور.

ينقسم سوق الذكاء الاصطناعي كخدمة بالكامل على أساس الشركات المصنعة الرئيسية والتطبيقات الكبيرة وفئات المنتجات المختلفة والمناطق الجغرافية الحيوية.

استفد من عرضنا الذي لا يهزم - اشترِ الآن!

اللاعبون الرئيسيون المشاركون في الذكاء الاصطناعي كسوق خدمي هم:

  1. آي بي إم
  2. Google
  3. خدمات أمازون ويب
  4. مايكروسوفت
  5. Salesforce
  6. FICO
  7. معهد SAS
  8. إنتل
  9. SAP
  10. IRIS AI
  11. ملل كبير
  12. H2o.AI
  13. البيانات المطلقة
  14. Fuzzy.AI
  15. الذكاء الاصطناعي الحيوي
  16. تقنيات Rainbird
  17. الحرف. AI
  18. غربلة العلوم
  19. الأقوياء
  20. المقياس المعرفي

المناطق الجغرافية الرئيسية المشاركة في الذكاء الاصطناعي كسوق خدمي هي:

  1. أمريكا الشمالية
  2. أوروبا
  3. آسيا والمحيط الهادئ
  4. أمريكا اللاتينية
  5. الشرق الأوسط وأفريقيا

الأنواع المختلفة للذكاء الاصطناعي كمنتجات خدمية مذكورة في التقرير هي:

  1. التعلم الآلي (ML) والتعلم العميق
  2. معالجة اللغة الطبيعية (NLP)

التطبيقات الرئيسية للذكاء الاصطناعي كخدمة في تقرير أبحاث السوق هي:

  1. BFSI
  2. الرعاية الصحية وعلوم الحياة
  3. البيع بالتجزئة
  4. الاتصالات السلكية واللاسلكية
  5. الحكومة والدفاع
  6. التصنيع
  7. الطاقة

تقديم استعلام عن تخصيص التقرير: https://market .biz/report/global-Artificial-Intelligence-as-a-service-market-gm/#quiry

أسباب الذكاء الاصطناعي كخدمة تقرير أبحاث السوق:

من وجهة نظر أكثر تفصيلاً ، يركز تقرير البحث هذا على مجالات مختلفة من التحليل والبحث الصناعي (الاتجاهات الصناعية العالمية) وتحليل حصة اللاعبين الرئيسيين في سوق الذكاء الاصطناعي كخدمة عالميًا ، وملفات تعريف الشركة التي تعكس وجهات النظر الأساسية الشاملة لمشهد السوق ، والأقسام الناشئة وذات النمو المرتفع للذكاء الاصطناعي العالمي كسوق خدمات ، والمناطق عالية النمو ، ومحركات السوق ، والقيود ، وكذلك فرص السوق.

يغطي التحليل السوق العالمي للذكاء الاصطناعي كخدمة وتطوراته عبر قطاعات الصناعة المختلفة وكذلك المناطق. والغرض من ذلك هو تقييم حجم السوق الحالي وإمكانات النمو للذكاء الاصطناعي العالمي كسوق خدمة من خلال جميع مجالات الأعمال والتطبيقات والممثلين.

بالإضافة إلى ذلك ، يوفر التحليل نظرة عامة شاملة على أهم اللاعبين في سوق الذكاء الاصطناعي العالمي كخدمة جنبًا إلى جنب مع ملفات تعريف الشركة وتحليل SWOT وأحدث التطورات وخطط العمل.

شراء هذا التقرير: https://market.biz/checkout/?reportId=572602&type=Single%20User

** ملاحظة Imp: تخصيصات التقرير متاحة ، لمزيد من التفاصيل ، اتصل بالتفاصيل أدناه.

اتصل بنا:

رقم الاتصال: +1 (857) 4450045 ، +91 9130855334.

والبريد الإلكتروني: [email protected]

ناقش احتياجاتك مع محللنا

الرجاء مشاركة متطلباتك بمزيد من التفاصيل حتى يتمكن المحلل لدينا من التحقق مما إذا كان بإمكانهم حل مشكلتك (مشكلاتك)

أضف تعليق