تقرير سوق عامل طلاء البذور العالمي لعام 2020 مع Coronavirus (Covid19) تحليل التأثير | باير ، سينجينتا ، باسف

نظرًا لأننا نقترب بسرعة من منتصف العام ، فقد حان الوقت للتطلع إلى المستقبل الذي نتجه إليه  واتجاهات سوق عامل طلاء البذور  التي من المرجح أن نراها أكثر في عام 2020. سيبحث هذا التقرير بمزيد من التفاصيل في بعض الاتجاهات المحددة التي يجب الانتباه إليها.

“عوامل طلاء البذور هي مركبات فعالة في حماية البذور والشتلات الصغيرة من الهجوم من قبل الأمراض والحشرات. وقد توفر أيضًا التغذية لنمو الشتلات الصغير.
الشكل صورة عامل طلاء
البذور عامل طلاء البذور ضروري للبذور مثل القمح والذرة وفول الصويا وفي الوقت الحالي ، هناك العديد من أنواع طلاء البذور مثل عامل طلاء البذور المعلق والمستحلبات والمسحوق القابل للبلل ، وقد حصل عامل طلاء البذور المعلق على أكبر حصة بنسبة 81.79٪ في عام 2015.

يتم إنتاج عامل طلاء البذور بشكل رئيسي في الصين وأمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا (الصين السابقة). في عام 2015 ، تعد الصين أكبر منطقة إنتاج بحصة إنتاج تبلغ 36.26٪. يتم إنتاج أمريكا الشمالية وأوروبا بشكل منفصل 23312 طن متري و 21386 طن متري في عام 2015. كان إنتاج عامل طلاء البذور في آسيا (الصين السابقة) 5367 ، بنسبة 6.58٪.

في الصين ، هناك العديد من الشركات المصنعة التي تنتج عامل طلاء البذور. عادة ما يشترون المواد الخام من شركات كيميائية أخرى. بينما في أمريكا الشمالية وأوروبا ، ينتج المصنعون في الغالب المواد الخام بمفردهم. بالنسبة لتطبيق المصب ، يبيع مصنعو مواد طلاء البذور في الصين منتجاتهم لمنتجي البذور أو المزارعين وغيرهم. في أمريكا الشمالية وأوروبا ، يقوم المنتجون لعامل طلاء البذور أيضًا بتغليف البذور بمنتجاتهم الخاصة. شكلت معظم الشركات المصنعة في أمريكا الشمالية وأوروبا سلسلة صناعية كاملة ، من توريد المواد الخام إلى الاستهلاك النهائي.

تركيز صناعة عامل طلاء البذور منخفض. يتم توزيع الشركات المصنعة في جميع أنحاء العالم. نظرًا للأداء الخاص لعامل طلاء البذور ، ازداد الطلب النهائي عليه من عام 2011 إلى عام 2016. في عام 2011 ، كان الاستهلاك العالمي حوالي 58724 طن متري. بحلول عام 2016 ، نتوقع أن الاستهلاك العالمي سيكون 88075 طن متري ، بمتوسط ​​معدل زيادة 8.44٪ من 2011 إلى 2016.

نتوقع في المستقبل أن الإنتاج العالمي سيستمر في الزيادة. بحلول عام 2022 ، قد يكون 150428 طن متري. كما توجد أزمة بدائل في هذه الصناعة. لذا يجب على المشاركين في السوق إيلاء اهتمام كبير لأبحاث التكنولوجيا وتطويرها.
منذ تفشي فيروس COVID-19 في ديسمبر 2019 ، انتشر المرض إلى ما يقرب من 100 دولة حول العالم مع إعلان منظمة الصحة العالمية أنه حالة طوارئ صحية عامة. بدأت بالفعل التأثيرات العالمية لمرض فيروسات التاجية 2019 (COVID-19) ، وستؤثر بشكل كبير على سوق عامل طلاء البذور 3900 في عام 2020.

استفد من عرضنا الذي لا يهزم - اشترِ الآن!

ملخص تنفيذي: صناعة عامل طلاء البذور

يوفر تقرير أبحاث السوق لعامل طلاء البذور العالمي أحدث بيانات الصناعة والاتجاهات المستقبلية للصناعة. يسمح لك بتحديد المنتجات والمستخدمين النهائيين الذين يقودون نمو الإيرادات والربحية. يسرد تقرير صناعة عامل طلاء البذور المنافسين الرائدين ويوفر التحليل الاستراتيجي الذي يغير اللعبة للعوامل الرئيسية التي تقود السوق. يتضمن التقرير التوقعات بحلول 2020-2028 ، والتحليل بحلول 2014-2019 ، ومناقشة اتجاهات الصناعة الهامة ، وحجم السوق ، وتنبؤات حصتها في السوق ، وملفات تعريفية لأهم وكلاء صناعة طلاء البذور.

لقد قمنا بتجميع دليل قاطع لإنشاء توقعات جديرة بالثقة – بدلاً من فريق التمنيات. احصل على عينة PDF @

https://market.biz/report/global-seed-coating-agent-market-qy/440664/#requestforsample

(للحصول على أولوية أعلى ، استخدم معرف البريد الإلكتروني للشركة)

نطاق الصناعة العالمية لطلاء البذور والهدف مع النتائج / الأهداف الرئيسية

1. تفشي الفيروسة التاجية: الآثار المترتبة على سوق عامل طلاء البذور

وقد وجدت Market.biz أن التأثيرات الاقتصادية والسوقية للفيروس التاجي قد تكون أكبر بكثير من تأثيرات فيروس سارس 2003. أصبح الانتشار المستمر للفيروس التاجي الجديد أحد أكبر التهديدات للأعمال التجارية العالمية لطلاء البذور.

“من منظور الأعمال التجارية ، فإن القضية الرئيسية ليست فقط عدد حالات COVID-19 ، ولكن مستوى التعطل في عمل عامل طلاء البذور من تدابير الاحتواء.”

لهذا السبب ، قمنا بتحليل آثار covid-19 على صناعة عامل طلاء البذور في هذه الدراسة في جميع أنحاء العالم.

2. توقع أن يكون هناك تحرك معقول واحد على الأقل في السوق أو أكثر بحلول عام 2028

بدلاً من ذلك ، فشل هذا الاتجاه الصعودي الوشيك في الوصول في الموعد المحدد بسبب  وباء الفيروسات التاجية  ، ولكن سوق عامل طلاء البذور العالمي صعد أعلى دون نشر أي انخفاضات حادة ومن المؤكد أنه يرى قمم في السنوات القادمة.

3. يمكن لنمو قطاعات الأعمال الرئيسية في السوق العالمية لطلاء البذور النمو ونسبة المشاركة أن تشهد تحولًا في النموذج

النوع

معلقة عامل طلاء البذور
المستحلبات
مسحوق قابل للبلل
أخرى

التطبيق

القمح
الذرة
فول الصويا
الأخرى

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الدراسة نظرة عامة متعمقة حول الانفصال على مستوى البلد المصنف على أنه منطقة ذات معدل نمو مرتفع محتمل ، والدول التي لديها أعلى حصة في السوق في السيناريو السابق والحالي. بعض الانفصال الإقليمي المصنف في الدراسة هو أمريكا الشمالية والولايات المتحدة وكندا والمكسيك وآسيا والمحيط الهادئ والصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وإندونيسيا وسنغافورة وبقية آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وروسيا وبقية أوروبا وأمريكا الوسطى والجنوبية والبرازيل والأرجنتين وبقية أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة العربية السعودية وتركيا وبقية الشرق الأوسط وأفريقيا.

هل تريد تخصيص هذا التقرير؟ الاستفسار أدناه:

https://market.biz/report/global-seed-coating-agent-market-qy/440664/# التحقيق

(للحصول على أولوية أعلى ، استخدم معرف البريد الإلكتروني للشركة)

4. سيستمر النزاع التجاري ، الذي يبقى في المنافسة

ستستمر المفاوضات بين الولايات المتحدة والصين في عام 2020 ، لتشكيل كل حالة عدم اليقين ومثيرة للقلق ، لا يزال بعض اللاعبين الناشئين يستغلون أعلى معدل نمو ويحددون حصتها في السوق في حين لا يزال عمالقة صناعة وكلاء طلاء البذور العالميين الموثوقين يتماشون مع تحركاتهم الاستراتيجية للتحدي كل المنافسة.

كيف يتم تحديد اللاعبين الرئيسيين في سوق عامل طلاء البذور العالمي وما هي جميع السيناريوهات التي يتم أخذها في الاعتبار أثناء تصنيف اللاعبين مثل –

Bayer و Syngenta و Basf و Cargill و Rotam و Germains Seed Technology و Croda International و BrettYoung و Clariant International و Precision Laboratories و Chromatech Incorporated و Sumitomo Chemical و SATEC و Volkschem Crop Science و Beinong Haili و Henan Zhongzhou و Si

– تتصدر المنافسة التخريبية قائمة تحديات الصناعة

– نماذج تحقيق الدخل من الإيرادات وتجربة العملاء وتكلفة الأعمال التجارية.

– أفضل المحركات المبتكرة ، التحركات الاستراتيجية إلخ.

تصفح جدول تفصيلي عن “سوق عامل طلاء البذور العالمي”

166- عدد الجداول والأشكال.

147- الصفحات.

الفوائد الرئيسية

– يتم تعيين البلدان الرئيسية في كل منطقة وفقًا لعائدات أعمال وكيل طلاء البذور.

– يتم توفير تحليل شامل للعوامل التي تدفع وتحد من نمو السوق.

– يتضمن التقرير تحليلا متعمقا للبحث الحالي والتطورات الصناعية داخل سوق عامل طلاء البذور.

– يتم سرد اللاعبين الرئيسيين وتطوراتهم الرئيسية في السنوات الأخيرة.

و اكثر….

أبرز الملامح الرئيسية للتقارير

  • نظرة عامة مفصلة على صناعة طلاء البذور
  • تغيير ديناميكيات السوق للصناعة
  • تقسيم السوق بشكل متعمق حسب النوع والتطبيق وما إلى ذلك.
  • حجم السوق التاريخي والحالي والمتوقع من حيث الحجم والقيمة
  • الاتجاهات والتطورات الصناعية الأخيرة
  • المشهد التنافسي لسوق عامل طلاء البذور
  • استراتيجيات اللاعبين الأساسيين وعروض المنتجات
  • شرائح / مناطق محتملة ومتخصصة تظهر نموًا واعدًا

الشراء المباشر تقريرنا (إصدار 2020) @ 

https://market.biz/checkout/؟reportId=440664&type=Single٪20User

لا تتردد في مشاركة متطلباتك المحددة إن وجدت ، حتى نتمكن من تقديم تقرير عامل طلاء البذور المصمم خصيصًا ليناسب متطلباتك.

اتصل بنا :

Market.Biz (مدعوم من Prudour Pvt. Ltd.)

معرف البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: +1 (857) 5982522

ناقش احتياجاتك مع محللنا

الرجاء مشاركة متطلباتك بمزيد من التفاصيل حتى يتمكن المحلل لدينا من التحقق مما إذا كان بإمكانهم حل مشكلتك (مشكلاتك)

أضف تعليق