تقرير سوق الكاربوفيوران العالمي لعام 2020 مع تحليل تأثير Coronavirus (Covid19) | FMC ، Hunan Haili Chemical ، Hunan Gofar Fine Chemical

نظرًا لأننا نقترب بسرعة من منتصف العام ، فقد حان الوقت للتطلع إلى المستقبل الذي نتجه إليه  واتجاهات سوق الكاربوفيوران  التي من المرجح أن نشهد المزيد منها في عام 2020. سوف يبحث هذا التقرير بمزيد من التفاصيل في بعض من الاتجاهات المحددة التي يجب الانتباه إليها.

“الكاربوفيوران هو أحد أكثر مبيدات الآفات الكرباميت سمية. ويستخدم لمكافحة الحشرات في مجموعة متنوعة من المحاصيل الحقلية ، بما في ذلك البطاطس والذرة وفول الصويا. وهو مبيد حشري جهازي ، مما يعني أن النبات يمتصه من خلال الجذور ، و من هنا يقوم النبات بتوزيعه في جميع أنحاء أعضائه حيث يتم تحقيق تركيزات المبيدات الحشرية. كما أن الكاربوفيوران لديه نشاط اتصال ضد الآفات.
متوسط ​​السعر العالمي للكاربوفيوران في اتجاه تنازلي ، من 23000 دولار أمريكي / طن متري في 2011 إلى 20980 دولار أمريكي / طن متري في 2015. مع حالة الاقتصاد العالمي ، ستكون الأسعار في اتجاه تنازلي في السنوات الخمس التالية.

يشمل تصنيف الكاربوفيوران حبيبات الكاربوفيوران مستحلب الكاربوفيوران ومسحوق جاف من الكاربوفيوران ، ونسبة حبيبات الكاربوفيوران في عام 2015 حوالي 36.5٪ ، والنسبة في اتجاه تنازلي من عام 2011 إلى عام 2015. وهي تستخدم بشكل رئيسي في الصين ودول آسيا.

يستخدم الكاربوفيوران على نطاق واسع في الصناعة الزراعية ، ويتم استخدام معظم نسبة الكاربوفيوران في صناعة المبيدات الحشرية ونسبة الإنتاج في عام 2015 حوالي 63.8٪.

تعد منطقة الصين أكبر مورد للكاربوفيوران ، حيث بلغت حصتها في سوق الإنتاج ما يقرب من 58.7٪ في عام 2015. الولايات المتحدة الأمريكية هي ثاني أكبر مورد للكاربوفيوران ، وحصلت على حصة في سوق الإنتاج بما يقرب من 37.7٪ في عام 2015.

كما تعد الصين أكبر مكان للاستهلاك ، حيث بلغت حصتها في السوق الاستهلاكية حوالي 32.6٪ في عام 2015. بعد الصين ، تعد الولايات المتحدة الأمريكية ثاني أكبر مكان للاستهلاك بحصة سوقية للاستهلاك تبلغ 22.9٪.

المنافسة في السوق شديدة. FMC Hunan Haili Chemical و Hunan Gofar Fine Chemical هم قادة الصناعة ، ولديهم التقنيات الرئيسية والوسطاء الرئيسيين ، مع العملاء المتميزين ؛ تشكلت في موقف صلب في الصناعة.
منذ تفشي فيروس COVID-19 في ديسمبر 2019 ، انتشر المرض إلى ما يقرب من 100 دولة حول العالم مع إعلان منظمة الصحة العالمية أنه حالة طوارئ صحية عامة. بدأ بالفعل الشعور بالآثار العالمية لمرض الفيروس التاجي 2019 (COVID-19) ، وسيؤثر بشكل كبير على سوق Carbofuran 3900 في عام 2020.

استفد من عرضنا الذي لا يهزم - اشترِ الآن!

الملخص التنفيذي: صناعة الكاربوفيوران

يوفر تقرير أبحاث سوق الكاربوفيوران العالمي أحدث بيانات الصناعة والاتجاهات المستقبلية للصناعة. يسمح لك بتحديد المنتجات والمستخدمين النهائيين الذين يقودون نمو الإيرادات والربحية. يسرد تقرير صناعة الكاربوفوران المنافسين الرائدين ويوفر التحليل الاستراتيجي الذي يغير قواعد اللعبة للعوامل الرئيسية التي تقود السوق. يتضمن التقرير التوقعات بحلول 2020-2028 ، والتحليل بحلول 2014-2019 ، ومناقشة اتجاهات الصناعة الهامة ، وحجم السوق ، وتنبؤات حصتها في السوق وملفات تعريف لأبرز اللاعبين في صناعة الكاربوفيوران.

لقد قمنا بتجميع دليل قاطع لإنشاء توقعات جديرة بالثقة – بدلاً من فريق التمنيات. احصل على عينة PDF @

https://market.biz/report/global-carbofuran-market-qy/440700/#requestforsample

(للحصول على أولوية أعلى ، استخدم معرف البريد الإلكتروني للشركة)

نطاق صناعة الكربوفوران العالمية واستهدافها بالنتائج / الأهداف الرئيسية

1. تفشي الفيروسة التاجية: الآثار المترتبة على سوق الكاربوفيوران

وقد وجدت Market.biz أن التأثيرات الاقتصادية والسوقية للفيروس التاجي قد تكون أكبر بكثير من تأثيرات فيروس سارس 2003. أصبح الانتشار المستمر للفيروس التاجي الجديد أحد أكبر التهديدات للأعمال التجارية العالمية للكاربوفيوران.

“من منظور الأعمال التجارية ، فإن القضية الرئيسية ليست فقط عدد حالات COVID-19 ، ولكن مستوى التعطل لأعمال الكاربوفيوران من تدابير الاحتواء.”

لهذا السبب ، قمنا بتحليل آثار covid-19 على صناعة الكاربوفيوران في جميع أنحاء العالم في هذه الدراسة.

2. توقع أن يكون هناك تحرك معقول واحد على الأقل في السوق أو أكثر بحلول عام 2028

بدلاً من ذلك ، فشل هذا الاتجاه الصعودي الوشيك في الوصول في الموعد المحدد بسبب  وباء الفيروسات التاجية  ، لكن سوق الكاربوفيوران العالمي صعد أعلى دون نشر أي انخفاضات حادة ومن المؤكد أنه يرى قمم في السنوات القادمة.

3. قد يشهد نمو قطاعات الأعمال الرئيسية في سوق الكاربوفيوران العالمية وحصة النسبة المئوية تحولًا في النموذج

النوع

حبيبات
كاربوفيوران كاربوفيوران مستحلب
كاربوفيوران مسحوق جاف

التطبيق

صناعة مبيدات الآفات صناعة
طلاء البذور صناعة
أخرى

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الدراسة نظرة عامة متعمقة حول الانفصال على مستوى البلد المصنف على أنه منطقة ذات معدل نمو مرتفع محتمل ، والدول التي لديها أعلى حصة في السوق في السيناريو السابق والحالي. بعض الانفصال الإقليمي المصنف في الدراسة هو أمريكا الشمالية والولايات المتحدة وكندا والمكسيك وآسيا والمحيط الهادئ والصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وإندونيسيا وسنغافورة وبقية آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وروسيا وبقية أوروبا وأمريكا الوسطى والجنوبية والبرازيل والأرجنتين وبقية أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة العربية السعودية وتركيا وبقية الشرق الأوسط وأفريقيا.

هل تريد تخصيص هذا التقرير؟ الاستفسار أدناه:

https://market.biz/report/global-carbofuran-market-qy/440700/# استفسار

(للحصول على أولوية أعلى ، استخدم معرف البريد الإلكتروني للشركة)

4. سيستمر النزاع التجاري ، الذي يبقى في المنافسة

ستستمر المفاوضات بين الولايات المتحدة والصين في عام 2020 ، لتشكل كل حالة عدم اليقين ومثيرة للقلق ، ولا يزال بعض اللاعبين الناشئين يستغلون أعلى معدل نمو ويؤسسون حصتها في السوق في حين لا يزال عمالقة صناعة الكربوفوران العالمية الموثوق بهم يتماشون مع تحركاتهم الاستراتيجية لتحدي كل المنافسة .

كيف يتم تحديد اللاعبين الرئيسيين في سوق الكاربوفيوران العالمي وما هي جميع السيناريوهات التي يتم أخذها في الاعتبار أثناء تحديد اللاعبين مثل –

FMC ، Hunan Haili Chemical ، Hunan Gofar Fine Chemical ، Hubei Sanonda (Chemchina) ، Jialong Chemical ، LANFENG BIO-CHEM

– تتصدر المنافسة التخريبية قائمة تحديات الصناعة

– نماذج تحقيق الدخل من الإيرادات وتجربة العملاء وتكلفة الأعمال التجارية.

– أفضل المحركات المبتكرة ، التحركات الاستراتيجية إلخ.

تصفح جدول محتويات متعمق في “سوق الكاربوفيوران العالمي”

147- عدد الجداول والأشكال.

111- الصفحات.

الفوائد الرئيسية

– يتم تعيين البلدان الرئيسية في كل منطقة وفقًا لإيرادات الأعمال التجارية للكاربوفوران.

– يتم توفير تحليل شامل للعوامل التي تدفع وتحد من نمو السوق.

– يتضمن التقرير تحليلاً متعمقاً للبحث الحالي والتطورات الصناعية داخل سوق الكاربوفيوران.

– يتم سرد اللاعبين الرئيسيين وتطوراتهم الرئيسية في السنوات الأخيرة.

و اكثر….

أبرز الملامح الرئيسية للتقارير

  • نظرة عامة مفصلة عن صناعة الكاربوفيوران
  • تغيير ديناميكيات السوق للصناعة
  • تقسيم السوق بشكل متعمق حسب النوع والتطبيق وما إلى ذلك.
  • حجم السوق التاريخي والحالي والمتوقع من حيث الحجم والقيمة
  • الاتجاهات والتطورات الصناعية الأخيرة
  • المشهد التنافسي لسوق الكاربوفيوران
  • استراتيجيات اللاعبين الأساسيين وعروض المنتجات
  • شرائح / مناطق محتملة ومتخصصة تظهر نموًا واعدًا

الشراء المباشر تقريرنا (إصدار 2020) @ 

https://market.biz/checkout/؟reportId=440700&type=Single٪20User

لا تتردد في مشاركة متطلباتك المحددة إن وجدت ، حتى نتمكن من تقديم تقرير كاربوفيوران مصمم خصيصًا ليناسب متطلباتك.

اتصل بنا :

Market.Biz (مدعوم من Prudour Pvt. Ltd.)

معرف البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: +1 (857) 5982522

ناقش احتياجاتك مع محللنا

الرجاء مشاركة متطلباتك بمزيد من التفاصيل حتى يتمكن المحلل لدينا من التحقق مما إذا كان بإمكانهم حل مشكلتك (مشكلاتك)

أضف تعليق