تقرير سوق أجهزة الطاقة الكهربائية العالمية لعام 2020 مع تحليل تأثير Coronavirus (Covid19) | Volex ، الحبل الكهربائي ، فيلر

نظرًا لأننا نقترب بسرعة من منتصف العام ، فقد حان الوقت للتطلع إلى المستقبل الذي نتجه إليه واتجاهات سوق التيار  الكهربائي للأجهزة  التي من المرجح أن نشهد المزيد منها في عام 2020. سيبحث هذا التقرير بمزيد من التفاصيل في بعض الاتجاهات المحددة التي يجب الانتباه إليها.

“إن سلك الطاقة أو سلك الخط أو كبل التيار الكهربائي هو كبل يربط جهازًا مؤقتًا بإمدادات الكهرباء الرئيسية عبر مقبس الحائط أو سلك التمديد. تُستخدم المصطلحات بشكل عام للكابلات التي تستخدم قابس الطاقة للتوصيل بمرحلة أحادية مصدر طاقة التيار المتردد عند جهد الخط المحلي Ã ¢ Â ؟؟ Â ؟؟ (بشكل عام من 100 إلى 240 فولت ، اعتمادًا على الموقع). إن
سلك طاقة الجهاز هو كابل يوصل جهازًا مؤقتًا بإمدادات الكهرباء الرئيسية عبر مقبس الحائط أو سلك التمديد: تُستخدم المصطلحات بشكل عام للكابلات التي تستخدم قابس طاقة للتوصيل بمصدر طاقة تيار متناوب أحادي الطور عند جهد الخط المحلي generally ¢ Â ؟؟ Â ؟؟ (بشكل عام 100 إلى 240 فولت ، اعتمادًا على الموقع).

النحاس والألمنيوم هم المواد الخام الموصلة والبولي يوريثين وكلوريد البولي فينيل ، والمواد الخام الخارجية للغلاف لإنتاج سلك طاقة الجهاز. تشتري الشركات الكبيرة والمتوسطة المواد من الشركات المصنعة للمواد الخام الكبيرة الحجم. تحتاج بعض الشركات الصغيرة الحجم إلى شراء المواد الخام من الموزعين. مع تطور سلك طاقة الجهاز ، استفاد مصنعو المواد الخام أيضًا من صناعة سلك طاقة الجهاز إلى حد ما.

تتركز الشركات المصنعة والمستهلكين في الصين وأمريكا الشمالية وأوروبا واليابان. الصين هي أكبر منتج ومستهلك في العالم ، حيث احتلت حوالي 69.50٪ و 28.57٪ في عام 2015. علاوة على ذلك ، تعد الصين أكبر مصدر صاف في العالم ، فوق 50٪ من إجمالي حجم الصادرات.

في ظل تباطؤ معدل نمو الاقتصاد ، تواجه الشركات مخاطر أكبر من انخفاض الأرباح. حاليًا ، يتمتع سوق سلك طاقة الأجهزة بإمكانيات معينة في الصين وأوروبا والولايات المتحدة واليابان والهند. الطلب في هذه المجالات مستقر نسبيا. في الصين ، تحافظ صناعة سلك طاقة الأجهزة على نمو سريع.

تلتزم جميع الشركات المصنعة في العالم بتحسين المنتج. في الوقت نفسه ، يقوم المصنعون الصينيون بتحسين تقنيتهم. في المستقبل ، يمكن لبعض الشركات المصنعة الصينية اللحاق بالتكنولوجيا الرائدة في العالم.

ينخفض ​​سعر مبيعات سلك طاقة الجهاز عامًا بعد عام من عام 2011 إلى عام 2016. ويبلغ سعر المبيعات حوالي 11325 دولارًا أمريكيًا / ك.ب.س في عام 2015. يبلغ هامش ربح المنتج حوالي 10٪ – 16٪ في عام 2015 ، وينخفض ​​أيضًا في السنوات الأخيرة. في السنوات القليلة المقبلة ، نتوقع أن يستمر السعر في الانخفاض. مع اشتداد المنافسة ، ستضيق فجوة الأسعار بين العلامات التجارية المختلفة.

استفد من عرضنا الذي لا يهزم - اشترِ الآن!

في المستقبل ، ستتحول صناعة سلك طاقة الجهاز في العالم إلى مشتت. سيظل السوق العالمي الذي يستهلك سلك الطاقة للأجهزة يتمتع بقدر معين من النمو. من المرجح أن تتحول المنافسة العالمية إلى علاقة المنافسة والتعاون. مع تطور الاقتصاد ، يتمتع سلك طاقة الأجهزة بإمكانيات سوقية هائلة في المستقبل. نظرًا لزيادة الطلب على منتجات التيار الكهربي للأجهزة ، فإن سعة سلك الطاقة للأجهزة العالمية سوف تستمر في التوسع.

على الرغم من وجود مشاكل المنافسة ، بسبب اتجاه التعافي العالمي واضح ، لا يزال المستثمرون متفائلون بشأن هذا المجال. في المستقبل ، ستحقق السوق في البلدان المتقدمة بعض النمو وستحقق السوق في البلدان النامية معدل نمو أسرع. في العالم ، تدعم الاقتصادات الناشئة صناعة النحاس والألمنيوم والبولي يوريثين والبولي فينيل كلوريد ، وستؤدي إلى زيادة الطلب على سلك طاقة الأجهزة. لذلك ، نعتقد أن دخول سوق سلك الطاقة للأجهزة سيكون خيارًا جيدًا.
منذ تفشي فيروس COVID-19 في ديسمبر 2019 ، انتشر المرض إلى ما يقرب من 100 دولة حول العالم مع إعلان منظمة الصحة العالمية أنه حالة طوارئ صحية عامة. بدأت بالفعل التأثيرات العالمية لمرض فيروسات التاجية 2019 (COVID-19) ، وستؤثر بشكل كبير على سوق Appliance Power Cord 4900 في عام 2020.

ملخص تنفيذي: صناعة سلك الطاقة للأجهزة

يقدم تقرير أبحاث سوق الأجهزة الكهربائية العالمية Global Data Device أحدث بيانات الصناعة والاتجاهات المستقبلية للصناعة. يسمح لك بتحديد المنتجات والمستخدمين النهائيين الذين يقودون نمو الإيرادات والربحية. يسرد تقرير صناعة سلك الطاقة الخاص بالجهاز المنافسين الرائدين ويوفر التحليل الاستراتيجي الذي يغير اللعبة للعوامل الرئيسية التي تقود السوق. يتضمن التقرير التوقعات بحلول 2020-2028 ، والتحليل بحلول 2014-2019 ، ومناقشة اتجاهات الصناعة الهامة ، وحجم السوق ، وتنبؤات حصتها في السوق وملفات تعريف لأبرز الجهات الفاعلة في صناعة التيار الكهربائي.

لقد قمنا بتجميع دليل قاطع لإنشاء توقعات جديرة بالثقة – بدلاً من فريق التمنيات. احصل على عينة PDF @

https://market.biz/report/global-appliance-power-cord-market-qy/440696/#requestforsample

(للحصول على أولوية أعلى ، استخدم معرف البريد الإلكتروني للشركة)

نطاق صناعة أسلاك الطاقة العالمية التطبيق والهدف مع النتائج / الأهداف الرئيسية

1. اندلاع الفيروس التاجي: الآثار المترتبة على سوق التيار الكهربائي للأجهزة

وقد وجدت Market.biz أن التأثيرات الاقتصادية والسوقية للفيروس التاجي قد تكون أكبر بكثير من تأثيرات فيروس سارس 2003. أصبح الانتشار المستمر للفيروس التاجي الجديد واحدًا من أكبر التهديدات التي تهدد أعمال Appliance Power Cord العالمية.

“من منظور الأعمال التجارية ، فإن القضية الرئيسية ليست فقط عدد حالات COVID-19 ، ولكن مستوى التعطل في أعمال سلك طاقة الأجهزة من تدابير الاحتواء.”

لهذا السبب ، قمنا بتحليل الآثار المترتبة على covid-19 على صناعة الأجهزة الكهربائية في جميع أنحاء العالم في هذه الدراسة.

2. توقع أن يكون هناك تحرك معقول واحد على الأقل في السوق أو أكثر بحلول عام 2028

بدلاً من ذلك ، فشل هذا الاتجاه الصعودي الوشيك في الوصول في الموعد المحدد بسبب  وباء الفيروسات التاجية  ، ولكن سوق سلك الطاقة العالمي صعد إلى أعلى دون نشر أي انخفاضات حادة ومن المؤكد أنه يرى قمم في السنوات القادمة.

3. يمكن لنمو قطاع الأعمال الرئيسية لسوق الطاقة الكهربائية في الأجهزة العالمية ونسبة المشاركة أن تشهد تحولًا في النموذج

النوع

مواد PVC والمطاط مواد
خالية من الهالوجين

التطبيق

الأجهزة المنزلية أجهزة
الكمبيوتر والإلكترونيات الاستهلاكية
الأجهزة الطبية
Iec صناعة القفل التلقائي
الآخرين

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الدراسة نظرة عامة متعمقة حول الانفصال على مستوى البلد المصنف على أنه منطقة ذات معدل نمو مرتفع محتمل ، والدول التي لديها أعلى حصة في السوق في السيناريو السابق والحالي. بعض الانفصال الإقليمي المصنف في الدراسة هو أمريكا الشمالية والولايات المتحدة وكندا والمكسيك وآسيا والمحيط الهادئ والصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وإندونيسيا وسنغافورة وبقية آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وروسيا وبقية أوروبا وأمريكا الوسطى والجنوبية والبرازيل والأرجنتين وبقية أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة العربية السعودية وتركيا وبقية الشرق الأوسط وأفريقيا.

هل تريد تخصيص هذا التقرير؟ الاستفسار أدناه:

https://market.biz/report/global-appliance-power-cord-market-qy/440696/#inquiry

(للحصول على أولوية أعلى ، استخدم معرف البريد الإلكتروني للشركة)

4. سيستمر النزاع التجاري ، الذي يبقى في المنافسة

ستستمر المفاوضات بين الولايات المتحدة والصين في عام 2020 ، لتشكل كل عدم اليقين ومثير للقلق لا يزال بعض اللاعبين الناشئين يستغلون أعلى معدل نمو ويحددون حصتها في السوق في حين لا يزال عمالقة صناعة الأجهزة الكهربية العالمية الموثوق بهم ينسجمون مع تحركاتهم الاستراتيجية للتحدي كل المنافسة.

كيف يتم تحديد اللاعبين الرئيسيين في سوق سلك طاقة الأجهزة العالمي وما هي جميع السيناريوهات التي يتم أخذها بعين الاعتبار أثناء تحديد اللاعبين مثل –

Volex و Electri-Cord و Feller و Americord و Quail Electronics و Interpower و William Campbell و StayOnline و Tripplite و MEGA و Longwell و HL TECHNOLOGY و Hongchang Electronics و CHING CHENG و Prime Wire & Cable و AURICH و I-SHENG و Queenpuo و Yunhuan Electronics يونغ لي ،

– تتصدر المنافسة التخريبية قائمة تحديات الصناعة

– نماذج تحقيق الدخل من الإيرادات وتجربة العملاء وتكلفة الأعمال التجارية.

– أفضل المحركات المبتكرة ، التحركات الاستراتيجية إلخ.

تصفح جدول المحتويات التفصيلي حول “سوق سلك طاقة الأجهزة العالمي”

180- عدد الجداول والأشكال.

184- صناعة قطع غيار السيارات.

الفوائد الرئيسية

– يتم تعيين البلدان الرئيسية في كل منطقة وفقًا لعائدات أعمال Appliance Power Cord.

– يتم توفير تحليل شامل للعوامل التي تدفع وتحد من نمو السوق.

– يتضمن التقرير تحليلاً متعمقًا للبحث الحالي والتطورات الصناعية داخل سوق الأجهزة الكهربائية.

– يتم سرد اللاعبين الرئيسيين وتطوراتهم الرئيسية في السنوات الأخيرة.

و اكثر….

أبرز الملامح الرئيسية للتقارير

  • نظرة عامة مفصلة على صناعة التيار الكهربائي للأجهزة
  • تغيير ديناميكيات السوق للصناعة
  • تقسيم السوق بشكل متعمق حسب النوع والتطبيق وما إلى ذلك.
  • حجم السوق التاريخي والحالي والمتوقع من حيث الحجم والقيمة
  • الاتجاهات والتطورات الصناعية الأخيرة
  • المشهد التنافسي لسوق التيار الكهربائي للأجهزة
  • استراتيجيات اللاعبين الأساسيين وعروض المنتجات
  • شرائح / مناطق محتملة ومتخصصة تظهر نموًا واعدًا

الشراء المباشر تقريرنا (إصدار 2020) @ 

https://market.biz/checkout/؟reportId=440696&type=Single٪20User

لا تتردد في مشاركة متطلباتك المحددة إن وجدت ، حتى نتمكن من تقديم تقرير “سلك طاقة الأجهزة” المصمم خصيصًا ليناسب متطلباتك.

اتصل بنا :

Market.Biz (مدعوم من Prudour Pvt. Ltd.)

معرف البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: +1 (857) 5982522

ناقش احتياجاتك مع محللنا

الرجاء مشاركة متطلباتك بمزيد من التفاصيل حتى يتمكن المحلل لدينا من التحقق مما إذا كان بإمكانهم حل مشكلتك (مشكلاتك)

أضف تعليق