أتليتكو مدريد يكسب الأهلي المصري في مباراة "السلام"
أتليتكو مدريد يكسب الأهلي المصري في مباراة "السلام"

‫تغلب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني على الأهلي المصري 3/ 2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس السبت باستاد برج العرب بالقاهرة، وخُصص إيرادها لصالح أسر ضحايا الإرهاب في مصر، وشعارها "معًا من أجل السلام".

أحرز هدفَي الأهلي مؤمن زكريا وأحمد الشيخ، فيما أحرز ثلاثية أتلتيكو مدريد الإسباني اللاعب "جاميرو".

وشارك نجوم السعودية في مباراة السلام، وهم: ياسر القحطاني وفهد المولد وحسن الراهب ومحمد الشلهوب، والمحترفان في الدوري السعودي: حسام غالي ومحمود كهربا، وعدد من نجوم الدوري المصري: أحمد سامي وأحمد رفعت ومحمود عبد العزيز ورامي صبري.

بدأ الأهلي اللقاء بتشكيل مكون من: أحمد عادل، أحمد سامي، رامي صبري، باسم علي، صبري رحيل، محمود عبد العزيز، هشام محمد، محمد فاروق، كهربا، فهد المولد وحسن الراهب.

فيما بدأ أتلتيكو مدريد المباراة بتشكيل مكون من: أوبلاك، خوان فران، لوكاس، رافا مونوز، سيرجيو جونزاليس، توماس بارتى، جابى، كاراسكو، كييدى بارى، أنخيل كوريا وفرناندو توريس.

ظهر الأهلي المصري بمستوى بارز في الشوط الأول من زمن اللقاء، توجه بهدف وحيد عن طريق لاعبه مؤمن زكريا في الدقيقة الـ39 بعد تلقيه تمريرة، سددها بقدمه؛ لتسكن الشباك هدفًا أهلاويًّا وحيدًا في الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني أجرى مدرب الأهلي تغييرات بإشراك ياسر القحطاني وحسين السيد، فيما أجرى مدرب أتلتيكو مدريد تغييرات بإشراك: سافيتش، فيرساليكو والمتألق أنطوان جريزمان‪.

وفي الدقيقة الـ52 تمكن أحمد الشيخ من إضافة هدف الأهلي الثاني إثر دربكة أمام المرمى، ووضع الكرة داخل الشباك.

‫وفي الدقيقة الـ64 أحرز جاميرو الهدف الأول لأتلتيكو إثر ركنية حولها بقدمه في الشباك. كما أضاف جاميرو هدف أتلتيكو الثاني في الدقيقة الـ74، قبل أن يضيف هدفًا ثالثًا في الدقيقة الـ81.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية