مارادونا وملكة جمال روسيا يخطفان الأنظار
مارادونا وملكة جمال روسيا يخطفان الأنظار

تحول مهرجان سحب قرعة مونديال روسيا 2018 إلى عرض أزياء تفنن فيه اللاعبون وزوجاتهم، فضلا عن رجال الإعلام الذين جاءوا لتغطية الفعالية التي جرت أمس في مبنى الكرملين. فقد بهر مارادونا الأسطورة الأرجنتينية الجميع، حينما ظهر وهو يرتدي بدلة سوداء وربطة عنق صفراء، وهو يمشي فوق السجاد الأحمر، فيما حرصت زوجته على ارتداء زي بلون فراء النمر. حضر الحفل أيضا الأوروجوياني دييجو فورلان وزوجته باز كاردوسو.
أما توين الصحفي النيجيري فقد استعد للبرد القارص مغطيا رأسه بقبعة بيضاء، فيما ارتدى سكرتير عام الاتحاد المغربي لكرة القدم "جاكيت" فارها.
وجاء لوتر ماثيوس قائد المنتخب السابق برفقة البرازيلي رونالدينهو والهولندي سيدروف والنيجيري جي جي أوكاشا، فضلا عن مواطنه كانو. وشارك أيضا في الفعالية البرازيلي رونالدو والدنماركي بيتر شمايكل. وقد شاهد الضيوف الذين ظهروا بأزياء وطقوس غريبة لافتين الأنظار، عرضا من فرقة باليه روسية، إلا أن أكثر الذين احتكروا أضواء حفل القرعة هي الروسية لوبريفا التي تحمل لقب ملكة جمال روسيا عام 2003، التي تم اختيارها سفيرة للمونديال، حيث حضرت وهي ترتدي فستانا باللون الأحمر، تاركة شعرها الأشقر يتدلى على كتفيها.

المصدر : الرياضية