تعرف على هوية رؤوس المجموعات في مونديال روسيا
تعرف على هوية رؤوس المجموعات في مونديال روسيا
تحددت هوية المنتخبات رؤوس المجموعات في بطولة كأس العالم، التي تستضيفها روسيا العام القادم، في حفل قرعة المسابقة بقاعة «الاحتفالات» بقصر «الكرملين» بالعاصمة الروسية «موسكو».

وجاء منتخب روسيا على رأس المجموعة الأولى، البرتغال على رأس الثانية، فرنسا على رأس الثالثة، الأرجنتين على رأس الرابعة، البرازيل على رأس الخامسة، ألمانيا السادسة، بلجيكا على السابعة، وأخيراً بولندا على رأس المجموعة الثامنة.

ويشارك في كأس العالم العام القادم، 32 منتخباً، مصر ونيجيريا والسنغال والمغرب وتونس (أفريقيا)، روسيا، البرتغال، فرنسا، آيسلندا، إنجلترا، ألمانيا، إسبانيا، صربيا، بلجيكا، بولندا، سويسرا، كرواتيا، السويد، والدنمارك (أوروبا)، البرازيل، أوروجواي، الأرجنتين وكولومبيا وبيرو (أمريكا الجنوبية)، إيران، اليابان، السعودية وكوريا الجنوبية وأستراليا (آسيا)، المكسيك، كوستاريكا وبنما (أمريكا الشمالية).

وجاء تصنيف المنتخبات الـ32 كالتالي، التصنيف الأول: «روسيا، ألمانيا، البرازيل، البرتغال، بلجيكا، الأرجنتين، بولندا، فرنسا»، التصنيف الثاني: «إسبانيا، بيرو، سويسرا، إنجلترا، كولومبيا، المكسيك، أوروجواي، كرواتيا»، التصنيف الثالث: «الدنمارك، كوستاريكا، أيسلندا، السويد، تونس، مصر، السنغال، إيران»، التصنيف الرابع: «صربيا، نيجيريا، أستراليا، اليابان، المغرب، بنما، كوريا الجنوبية، السعودية».


المصدر : صحيفة عكاظ