زيدان يخشى جحيم ويمبلي
زيدان يخشى جحيم ويمبلي

لم يسبق لريال مدريد الإسباني أن خاض أي مباراة على استاد «ويمبلي» الشهير بالعاصمة البريطانية لندن، ولكن الفريق سيكون بحاجة إلى ظهور أول قوي على هذا الاستاد ليتخلص من كبوته الحالية.

ويأمل الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للريال في أن يلقي الفريق بكبوته المحلية خلف ظهره ليحقق الفوز في مباراته اليوم الأربعاء أمام مضيفه توتنهام الإنجليزي.

ويواجه الريال للمرة الأولى تجربة اللعب على ويمبلي والتي تأتي في توقيت صعب للغاية بالنسبة للفريق حيث خسر الريال 1 /‏ 2 أمام فريق جيرونا بالدوري الإسباني الأحد، واتسع الفارق الذي يفصله عن المنافس العنيد برشلونة متصدر جدول الدوري الإسباني إلى ثماني نقاط.

واقترب الريال في 1968 من اللعب على «ويمبلي» حيث بلغ الفريق المربع الذهبي لدوري الأبطال في ذلك العام الذي استضاف فيه «ويمبلي» المباراة النهائية، لكن الريال سقط أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في المربع الذهبي قبل أن يحقق مانشستر الفوز على بنفيكا البرتغالي 4 /‏ 1 بهذا الاستاد الشهير.

وتأتي الزيارة الأولى للريال إلى «ويمبلي» بعد ثلاثة أيام فقط من الهزيمة على ملعب جيرونا الذي تبلغ سعته 13 ألفا و400 مشجع فحسب.

ويأمل زيدان في أن يكون الانتقال للعب من أصغر استادات فرق الدرجة الأولى بالدوري الإسباني إلى أحد أكبر الاستادات في أوروبا حافزا إيجابيا للاعبيه.

المصدر : صحيفة اليوم