«إطعام» والقادسية يتفقان على نشر ثقافة حفظ النعمة
«إطعام» والقادسية يتفقان على نشر ثقافة حفظ النعمة

جددت الجمعية الخيرية للطعام (إطعام) ونادي القادسية عقد الشراكة الاجتماعية بين الطرفين للموسم الثالث على التوالي، والذي يتضمن تنفيذ مجموعة من الفعاليات والبرامج التثقيفية للمجتمع في المنطقة الشرقية.

ووقع الاتفاقية في مقر نادي القادسية بالخبر رئيس النادي معدي الهاجري والمدير التنفيذي للجمعية فيصل الشوشان، بحضور أمين عام نادي القادسية خالد العرفج.

وتتضمن الاتفاقية في موسمها الثالث تنفيذ مجموعة من المبادرات التثقيفية في مواقع التواصل الاجتماعي والاسواق والمراكز التجارية والمواقع العامة، اضافة الى اشراك منسوبي النادي في نشر ثقافة حفظ النعمة بالمجتمع الرياضي والشبابي، ومشاركة الجمعية في حفظ زائد الطعام لكافة المناسبات التي يقيمها النادي.

من جهته، أكد رئيس نادي القادسية معدي الهاجري أن ناديه حريص على تفعيل علاقة القادسية بالمجتمع والعمل التطوعي، مشيراً الى ان شراكة القادسية وإطعام التي تدخل موسمها الثالث على التوالي تأتي تعزيزاً لرغبة الطرفين في تقديم الرسالة الاجتماعية المهمة حول نشر ثقافة حفظ النعمة بالمجتمع ونشرها في مقر النادي وفي مباريات فريق كرة القدم بالدوري السعودي.

بدوره، أشار المدير التنفيذي لجمعية إطعام فيصل الشوشان إلى أن مجلس إدارة الجمعية يبدي اهتماماً بالغاً بضرورة تنويع الشراكات التثقيفية والوصول لأكبر شريحة بالمجتمع، مشيداً بالتعاون المستمر الذي تجده إطعام من مجلس إدارة نادي القادسية وكافة منسوبيه.

وأوضح الشوشان أن الموسم الثالث لشراكة إطعام والقادسية يتضمن إطلاق محتوى تثقيفي بقالب مختلف يشترك فيه نجوم النادي في كافة الالعاب، وهذه خطوة تجسد رؤية وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والهيئة العامة للرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم في تنفيذ مبادرات خيرية فعالة بين الجمعيات الخيرية والاندية الرياضية.

المصدر : صحيفة اليوم