المنتخب يعلن أسماء اللاعبين المشاركين في معسكر الاستعداد للمونديال
المنتخب يعلن أسماء اللاعبين المشاركين في معسكر الاستعداد للمونديال

حيث أعلنت إدارة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، الأسماء المختارة من قبل المدير الفني للمنتخب إدغاردو باوزا، للمشاركة في المعسكر الداخلي الذي سيقام في مدينة الرياض خلال الفترة من 2 وحتى 10 من شهر أكتوبر الجاري، ضمن البرنامج الإعدادي للأخضر استعدادًا للمشاركة في كأس العالم 2018.

وسيخوض منتخبنا الوطني خلال معسكر الرياض، مواجهتين وديتين الأولى في السابع من أكتوبر أمام منتخب جامايكا والثانية أمام منتخب غانا في العاشر من الشهر نفسه.

ومن المقرر أن ينطلق المعسكر غدًا الإثنين بتجمع اللاعبين في الرياض، وستدشن أولى حصصه التدريبية مساء الإثنين على ملعب الأمير فيصل بين فهد بالرياض.

وجاءت قائمة المنتخب الوطني على النحو التالي:
في حراسة المرمى: ياسر المسيليم، عبد الله المعيوف، محمد العويس، وعبد الله العويشير.

في خط الدفاع: أسامة هوساوي، عمر هوساوي، معتز هوساوي، محمد آل فتيل، عب دالله الحافظ، عبد الله الزوري، منصور الحربي، ياسر الشهراني، سعيد المولد، محمد البريك، عبد الرحمن العبيد، عبد الله الشمري، محمد خبراني.

في خط الوسط: سلمان الفرج، عبد الملك الخبيري، عبد المجيد الرويلي، عبد الله عطيف، محمد كنو، عبد الله المطيري، عبد الله الجوعي، يحيى الشهري، سالم الدوسري، حسين المقهوي، سلمان المؤشر، عبد الفتاح عسيري، أحمد الفريدي، محمد الكويكبي، فارس عابدي.

في خط الهجوم: محمد السهلاوي، هزاع الهزاع.

ومن جهة أخرى قرر باوزا إشراك عدد من اللاعبين من مواليد المملكة في معسكر منفصل، وذلك في إطار الاستفادة من القرار الصادر عن الهيئة العامة للرياضة في استكشاف اللاعبين الموهوبين من مواليد المملكة، ورغبة في الوقوف على مستوياتهم وقدراتهم عن قرب حيث اختار اللاعبين:
مختار عبد الله علي، هارون عيسى، عبد الفتاح آدم، أحمد محمد عبد الله، مروان عثمان محمد، محمد السيد الضو، عبد الباسط سليمان، نذير إبراهيم خالد، علي النمر، أحمد أشرف، يوسف العطار.

على أن يبدأ المعسكر في نفس التوقيت بالملعب الرديف لاستاد الأمير فيصل بين فهد بالرياض.

المصدر : عاجل