الهلال يعود للدوري من بوابة القادسية
الهلال يعود للدوري من بوابة القادسية

حيث يلتقي -في الثامنة والربع من مساء السبت (30 سبتمبر 2017)- فريقا الهلال والقادسية على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين السبت.

الهلال يدخل اللقاء وهو في قمة مستواه الفني والبدني، استنادًا إلى تغلّبه الساحق على بيروزي الإيراني، في ذهاب الدور نصف النهائي لدوري أبطال آسيا، وهو الفوز الذي وضعه على مشارف التأهل للنهائي الآسيوي، كما أن الفريق الأزرق هو أحد فرسان المنافسة على صدارة جدول الدوري.

الهلال سيلعب بطبيعة الحال بكل قواه، من أجل تحقيق الفوز على الفريق القدساوي لإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيده البالغ عشر نقاط احتلّ بها المركز الثاني في الجدول خلف الباطن المتصدر بفارق الأهداف فقد عن الهلال.

وستكون استعادة قمة الجدول من الباطن هي الهدف الأساسي لأبناء البيت الهلالي حتى يستمر الفريق في بسط سيطرتهم على القمة مبكرًا.

ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الهلال دخول عدد من العناصر التي لم تشارك في المباريات الماضية، وذلك عملًا بسياسة "التدوير" التي يتبعها الأرجنتيني رامون دياز مدرب الفريق، حيث من المتوقع أن يكون العماني علي الحبسي هو الحارس الأساسي، كما من المتوقع أن يغيب السوري عمر خربين عن المشاركة، بينما سيكون محمد كنو من أبرز الأسماء العائدة لقائمة الهلال.

المصدر : عاجل