الدوري الإنجليزي يشتعل بمواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي
الدوري الإنجليزي يشتعل بمواجهة مانشستر سيتي وتشيلسي

حيث في السابعة والنصف من مساء السبت (30 سبتمبر 2017)، سيكون عشاق الساحرة المستديرة في مختلف أرجاء المعمورة على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل عندما يحل مانشستر سيتي المتألق، ضيفًا على تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي في الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.

وسيلعب مانشستر سيتي اللقاء في ظل غياب الفرنسي بنجامين ميندي، الذي يعد أغلى مدافع في العالم، كما يحوم الشك حول مشاركة مهاجمه الأرجنتيني سيرخيو أجويرو بعد تعرضه لحادث سير. 

ويتصدر مانشستر سيتي جدول الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، متقدمًا بفارق الأهداف على مانشستر يونايتد، وهما الوحيدان اللذان لم يخسرا حتى الآن، بينما يحتل تشيلسي المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بفارق نقطتين أمام توتنهام وليفربول. 

الفريقان يقدمان عروضًا قوية منذ بداية الموسم، كما حققا انتصارات كبيرة آخرها اكتساح مانشستر سيتي لكريستال بالاس 5 - صفر، وتشيلسي لستوك سيتي 4 – صفر، كما أصبح سيتي أول فريق يسجل خمسة أهداف أو أكثر في ثلاث مباريات متتالية من الموسم ذاته منذ أن حقق ذلك بلاكبيرن في موسم 1958 - 1959.

والاستثناء الوحيد من هذه الانطلاقة الصاروخية للفريقين كان بخسارة مفاجئة تلقاها تشيلسي في المرحلة الأولى أمام بيرنلي 2 – 3.

المصدر : عاجل