قائمة باوزا: المسيليم الأكبر وأسامة الأكثر مشاركة والسهلاوي الأكثر تهديفاً 
قائمة باوزا: المسيليم الأكبر وأسامة الأكثر مشاركة والسهلاوي الأكثر تهديفاً 

أعلن المدير الفني للمنتخب السعودي الأرجنتيني السيد إدغاردو باوزا قائمة لاعبيه استعداداً للمرحلة الأولى للاستعداد لنهائيات كأس العالم 2018 بمعسكر الرياض الذي سيواجه فيه الأخضر منتخب جامايكا يوم السبت 7 أكتوبر ثم منتخب غانا يوم الثلاثاء 10 أكتوبر وذلك على استاد الملك فهد الدولي بالرياض الذي يعود له الأخضر بعد أكثر من عام حيث كان آخر لقاء لعب عليه هو لقاء تايلاند ضمن ذهاب التصفيات النهائية لكأس العالم وكسبه بنتيجة 1-0 في سبتمبر 2016.

وجاءت القائمة المكونة من (34) لاعباً من (9) أندية كالتالي: الهلال (11)، الأهلي (9) النصر (4)، القادسية (2) الاتفاق (2) الفيحاء (2) التعاون (1) الباطن (1) الفتح (1) فيما استدعى السيد باوزا أيضاً اللاعب فارس عابدي من فريق جامعة فرجينيا بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويعتبر ياسر المسيليم أكبر اللاعبين في قائمة الأخضر فيما ظل أسامة هوساوي الأكثر مشاركة بـ(125) مباراة دولية، فما يعتبر المنضم حديثاً فارس عابدي أصغر لاعب في قائمة باوزا حيث أكمل منذ خمسة أشهر فقط عامه الـ(18).

ويبلغ معدل أعمار اللاعبين في قائمة باوزا (27) عاماً، وطبقاً لموقع المنتخب السعودي (www.ksa-team.com) سيتطلع عشرة لاعبين للعب مباراتهم الدولية الأولى مع الأخضر وهم: عبدالله العويشير، عبدالله الحافظ، عبدالله الشمري، محمد خبراني، عبد الله المطيري، عبدالله الجوعي، فارس عابدي، محمد كنو، محمد الكويكبي، هزاع الهزاع. ويبلغ معدل المباريات الدولية للاعبي الأخضر في قائمة باوزا هو (17) مباراة دولية، ويتزعم الهدافين في قائمة باوزا محمد السهلاوي الذي يملك (28) هدف دولي من (33) مباراة دولية.

المصدر : الوئام