جماهير الهلال منقسمة حول قناعات المدرب رامون دياز
جماهير الهلال منقسمة حول قناعات المدرب رامون دياز

انقسمت جماهير الهلال السعودي مابين مؤيد ومعارض حول قناعات المدرب السيد رامون دياز حيث أنه اعتمد على المهاجم ماتياس وزج به أساسيا في لقاء الأمس وقبله لقاء احد وأعطى الفرصة للعائد من الإصابة ياسر القحطاني بينما ترك المهاجم الجديد مختار فلاته حبيس الدكة.

وزج بالشلهوب حيث أن بعض الجماهير ترى أن وجود القحطاني والشلهوب في القائمة الأساسية أو الاحتياطية هو مجاملة لما قدموه للهلال.

والرأي الآخر يرى بأن دياز يقدم عمل جبار وأن قناعاته ماهي إلا نجاحات متكررة يقدمها الأرجنتيني خصوصاً وأنه حقق مع الهلال ماعجز عن تحقيقه بعض المدربين اللذين مروا على تاريخ الأزرق وهم يرون استمرار المدرب مع إعطائه الفرصة الكبرى وعدم التدخل في عمله الخاص.

جديرًا بالذكر فقد غضب الأرجنتيني دياز من الجماهير الهلالية في لقاء الأمس الذي انتصر فيه الزعيم على بنو قادس بهدفين لهدف وجاء الغضب كما ذكر رئيس النادي نواف بن سعد بسبب قلة الحضور الجماهيري وإطلاق صافرات استهجان على نزول ياسر القحطاني وخروج المهاجم الفنزويلي جيلمن ريفاس.

 

يذكر أن دياز قاد الدفة الهلالية في الموسم الماضي ودرب الفريق في 42 مباراة فاز الهلال 32 وخسر في مباراتين وتعادل في 8 وحقق الأزرق بطولتي دوري جميل وكأس الملك ووصل إلى دور النصف النهائي بدوري أبطال آسيا وتغلب ذهاباً على بيروزي برباعية نظيفة.

المصدر : الوئام