الهلال يقترب من نصف نهائي آسيا بالتعادل السلبي خارج الديار
الهلال يقترب من نصف نهائي آسيا بالتعادل السلبي خارج الديار

حيث تمكّن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال من إنهاء مباراته أمام العين الإماراتي في ذهاب دور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال آسيا مساء الإثنين (21 أغسطس 2017)، بالتعادل السلبي على ملعب استاد هزاع بن زايد بنادي العين.

وشهدت المباراة عديدًا من الفرص الضائعة لكلا الفريقين علاوة على عدم احتساب هدف لكل فريق في أوقات متفرقة من عمر المباراة؛ حيث ألغى الحكم الهدف الذي أحرزه دوجلاس لاعب العين بداعي التسلل.

كما ألغى الحكم أيضًا هدف للهلال من ضربة حرة من الجهة اليمنى، أرسلت داخل منطقة الجزاء ووصلت إلى عمر خربين الذي لم يتوانَ بتسديدة قوية لداخل الشباك لكن في موقف تسلل.

واستنفذ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال كل تغيراته في المباراة، سعيًا منه لإحراز هدف التقدم خارج الديار لتسهيل المهمة في الرياض؛ حيث شهدت الدقيقة الـ65 خروج عبدالله عطيف ودخول عبدالملك الخيبري، قبل أن يخرج ماتياس وينزل سالم الدوسري في الدقيقة الـ77 من عمر المباراة، وفي الدقيقة الـ83 أجرى دياز التغير الأخير بخروج ياسر القحطاني ونزول عبدالله الحافظ.

وبهذا التعادل يدخل الهلال لقاء الإياب في الرياض، والذي سيقام يوم الإثنين الـ11 سبتمبر المقبل لتحديد المتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

المصدر : عاجل