مرة أخرى.. الفيصلي يهزم الأهلي
مرة أخرى.. الفيصلي يهزم الأهلي

كرر فريق الفيصلي الأردني فــوزه على الأهلي في ملعبه وبين جماهيره مستغلاً أخطاء بطل مصر في الشـوط الأول ليتفوق 2ـ1 ويبلغ نهائي البطولة العربية للأندية لكرة القدم وذلك في المواجهة التي جمعتهمـا أمس على ملعب برح العرب بالإسكندرية ضمن الدور قبل النهائي من البطولة.
وكان الفيصــــلي قد تفوق 1ـ0 على الأهلي في الجولة الافتتاحية لدور المجمـــــوعات في ملعب السلام في القاهرة الشهر الماضي ثم أوقعت القرعـة الفريقين في مواجهة أخرى في الدور قبل النهائي أمس.
وباغت الفريق الأردني منافسه صاحب الضيافة بهدفـين في غضــــون 11 دقيقة في الشـوط الأول ليحقق الانتصار وينتظر ملاقاة الترجي التونسي أو الفتح الرباطي المغربي في النهائي يوم الأحد المقبل.
وافـتـتح السنغـــالي دومينيك ميندي التقــدم للفيصلي من ضربــة رأس بعد تمريرة عرضية من عدي زهران الذي راوغ علي معلول مدافع منتخب تونس في الدقيقـة 26. وسجل المخضـرم أحمد فتحي الهدف الثاني بالخطأ في مرماه بعدما اصطدمت الكرة بقدمه إثر تسديدة زهران في الدقيقة 37.
ولم يشفـــع للأهلي تقليص مهاجمه المغـربي وليد أزارو الفارق في الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائـع من المباراة المتوترة.
ويحلم الفيصلي بانتزاع لقب البطولة للمرة الأولى في تاريخه، علما بأن هذه هي المرة الثانية التي يصعد فيها للنهائي بعدما حقق الإنجاز ذاته للمرة الأولى في نسخة البطـولة عام 2007.

المصدر : الرياضية