نجوم الرياضة والإعلام في مهرجان الورد والفاكهة
نجوم الرياضة والإعلام في مهرجان الورد والفاكهة
تختتم الجولة الأولى لدورة تبوك الودية غداً الجمعة بلقاءين الأول بين الوطني والصفاقسي والثاني سيكون بين الاتحاد والاتفاق.

وكان نجوم الرياضة والإعلام، قد شهدوا مساء أمس الأول افتتاح مهرجان الورد والفاكهة الذي دشنه أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز. وشكل حضور النجوم دعماً قوياً للمهرجان، إذ احتشد الحضور حولهم لالتقاط الصور التذكارية. وحضر من نجوم الرياضة للمهرجان خليل الزياني، يوسف خميس، ناصرالجوهر، صالح خليفة، محمد عبدالجواد، خميس الزهراني، حمود السلوة، محمد البكيري، عبدالعزيز المريسل، عثمان أبوبكر مالي، مدني رحيمي وفيصل الجفن.

وتجول النجوم بالمهرجان مشيدين بما شاهدوه من منتجات مزارع المنطقة، وحرصوا على توثيق ذلك عبر حساباتهم في مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان أمير منطقة تبوك رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبد العزيز قد دشن فعاليات مهرجان الورد والفاكهة في نسخته الخامسة، الذي ينظمه مجلس التنمية السياحية بالشراكة مع فرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني، وأمانة منطقة تبوك، وذلك بمنتزه الأمير فهد بن سلطان ويستمر لمدة 10 أيام.


المصدر : صحيفة عكاظ