الحماد: خسارة «الزعيم» لن تفقده الدوري
الحماد: خسارة «الزعيم» لن تفقده الدوري
وصف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السابق سعود الحماد مواجهة اليوم بين «الزعيم والعميد» بالصعبة على الفريقين، وأنها تحتاج إلى جهد كبير داخل المستطيل الأخضر للظفر بنقاط المباراة كاملة، وذلك خلال حديثه لـ«يمن الغد»، الذي قال فيه: «الهلال يمر بمستويات متذبذبة خلال الجولات الـ5 الماضية، وهذا يعود إلى الإصابات في الفريق، إضافة إلى هبوط مستوى أغلب عناصره، وأتمنى من اللاعبين أن يبذلوا كل ما في وسعهم لتحقيق الفوز وتوسيع الفارق بينهم وبين أقرب منافسيهم»، مؤكدا أن الهلال لم يقدم المأمول منه في المباريات الماضية «أتوقع أن يظهر غداً بشكل مختلف من أجل الاستمرار في المنافسة بشكل أكبر».

وعن المدرب دياز، قال الحماد: «أي مدرب في العالم يمر بأخطاء لكن ليس هو السبب في تدني مستوى الزعيم، بل الجميع، خصوصا بعض اللاعبين». وزاد: «في حال خسر الهلال المباراة لا يعني ذلك خسارة الدوري الذي لا زال في الميدان، والمنافسة مفتوحة للجميع».

أما فيما يتعلق بالاتحاد، فقال: «فريق كبير ويملك لاعبين أجانب على مستوى عالٍ يحدثون الفارق، فدوما تظهر مباريات «الزعيم والعميد» بالصورة القوية والمثيرة على مستوى اللاعبين والحضور الجماهيري». واختتم حديثه بقوله: «أتمنى أن نشاهد مباراة كبيرة لتستمتع جماهير الفريقين»، متمنيا ألا تنتهي المباراة بالتعادل دون أهداف.


المصدر : صحيفة عكاظ