الان أخبار.. نيمار يفتح باب مفاوضات جديد بين يوفنتوس وباريس وبرشلونة
الان أخبار.. نيمار يفتح باب مفاوضات جديد بين يوفنتوس وباريس وبرشلونة
كما كان متوقعاً، عقب ساعات فقط من تأكيد برشلونة الإسباني أن لاعبه نيمار دا سيلفا أخطر النادي برغبته في الرحيل، للتوقيع لباريس سان جيرمان الفرنسي،  أتجهت الصحافة العالمية للحديث عن بديل نيمار في صفوف برشلونة، خاصةً مع قيمة الصفقة التي ستمنح البلوجرانا 222 مليون يورو.
ووفقًا لصحيفة (لاجازيتا ديلو سبورت ) الإيطالية، فأن الأرجنتيني باولو ديبالا لاعب يوفنتوس الإيطالي صفقة غير قابلة للنقاش.
الصحيفة أوضحت أن يوفنتوس لا يعتزم بيع لاعبه، لكن في حال وصول عرض بقيمة 140 مليون يورو من برشلونة، سيفتح البيانكونيري باب المفاوضات.
ونشرت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الإسبانية المقربة من برشلونة نقلاً عن الصحيفة الإيطالية أن يوفنتوس الذي يعتزم التعاقد مع بليز ماتويدي من صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي وكيتا بالدي من لاتسيو، لن يغلق باب المفاوضات لأنه يتوقع تلقى اتصالاً من برشلونة بشأن ديبالا.
وأوضحت الصحيفة أنه حال قبول يوفنتوس فكرة رحيل ديبالا سيتجه لضم صفقة من عيار ثقيل وطرحت إسمين وهم ماركو فيراتي لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، وتوني كروس من صفوف ريال مدريد الإسباني.
فرحيل نيمار عن صفوف الفريق الكتالوني إلى باريس سان جيرمان يفتح باب مفاوضات جديد بين يوفنتوس والفريق الباريسي، وكذلك بين البيانكونيري وبرشلونة.

وأختتمت الصحيفة تقريرها مؤكدة أن ديبالا لا يُعد الإسم الأول المطروح في برشلونة حيث تأتي الأولوية لضم فيليب كوتينيو من ليفربول، ثم عثمان ديبملي من بورسيا دورتموند الألماني.


المصدر : بطولات