دمج لجنتي شباب وشابات الأعمال في غرفة جدة
دمج لجنتي شباب وشابات الأعمال في غرفة جدة

أعلن عن دمج لجنتي شباب وشابات الأعمال في غرفة جدة في لجنة واحدة تحمل مسمى «لجنة رواد الأعمال»، وذلك خلال اللقاء الإعلامي الذي عقد أمس بمقر الغرفة الرئيسي، للإعلان عن إطلاق الغرفة معرض شباب الأعمال التاسع بجدة «بشبابنا نحقق رؤيتنا» يوم الخميس المقبل ويستمر على مدى أربعة أيام.

وأكد أمين عام غرفة جدة حسن دحلان أن غرفة جدة من الغرف السباقة لإنشاء لجنة شباب الأعمال، لتضم في مبادراتها إطلاق معرض شباب الأعمال في نسخته التاسعة والذي يضم منظومة من المبادرات لتجسيد عناصر الإبداع والبحث عن التألق والمضي في دروب النجاح.

وأشار إلى أن هذا المعرض يشهد في نسخته الحالية مجهودات حثيثة لغرفة جدة في دعم شباب الأعمال، ويتجلى ذلك في تقديمها لـ 3 دراسات لرصد احتياجات ومعوقات المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وأوضح رئيس لجنة شباب الأعمال بغرفة جدة فارس التركي أن عدد المشاركين في المعرض يتجاوزون الـ 250 مشاركا، حيث تقدم ثلاثة محاور هامة في مقدمتها رسم ملامح رؤية المملكة 2030، وتعريف وتمكين الشباب من أهدافها وبرامجها، ومنصة لمشاريع شباب وشابات الأعمال والأفكار التجارية الإبداعية، ومنصة تمكين الشباب والشابات في مجال الأعمال وتمكين أصحاب المشاريع والأفكار المشاركة في المعرض. واستعرض عضو لجنة شباب الأعمال بالغرفة مدير معرض شباب الأعمال التاسع خالد عبادي تاريخ المعرض منذ إنشائه، والعناوين التي حملها بداية من «انطلاقات» و«يدًا بيد» و«طاقات وطن» و«شبابنا والنعم» وصولًا إلى شعاره وعنوانه في النسخة التاسعة «بشبابنا نحقق رؤيتنا»، لافتًا إلى أن المعرض استقبل مشاركات كبيرة تدعو للفخر والاعتزاز من رواد ورائدات الأعمال بالمملكة الذين لا يرضون إلا بصعود منصات التألق والإبداع، والتنافس في تقديم المشاريع المتميزة والفريدة.

المصدر : صحيفة اليوم