طيران أديل يطلق أول رحلاته إلى الدمام
طيران أديل يطلق أول رحلاته إلى الدمام

أطلق «طيران أديل»، أحدث شركة طيران اقتصادي في المملكة أول رحلاته إلى الدمام بمطار الملك فهد الدولي يوم الأربعاء الموافق 1 نوفمبر2017. وستحلق هذه الرحلة الجديدة من جدة إلى الدمام دون توقف، وذلك انطلاقاً من خطة «طيران أديل» التوسعية لتغطية جميع المناطق والمدن الرئيسية في المملكة.

‎وقال سعادة المهندس صالح بن ناصر الجاسر، رئيس مجلس إدارة «طيران أديل» ومدير عام الخطوط الجوية العربية السعودية: “يعود فضل النجاح الكبير الذي حققه «طيران أديل» لعملائنا الكرام وذلك تلبية لاحتياجاتهم وتحقيق رغباتهم في فتح وجهات جديدة، مما يٌعد دافعاً قوياً لنا لإطلاق رحلات إضافية في فترة وجيزة. ونحن نفتخر بهذا التوسع وبإطلاق وجهتنا الثالثة إلى الدمام في غضون خمسة أسابيع فقط منذ بدء «طيران أديل» أعماله في المملكة”.

‎وبارك الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام تركي الجعويني، بدء رحلات “طيران أديل” من مطار الدمام، معتبراً انضمام الشركة إلى مجموعة الشركات العاملة في المطار، قيمة مضافة، ستدعم حركة السفر في المنطقة الشرقية، فضلاً عن مساهمتها في تنشيط حركة السياحة، مشيراً إلى أن وجود شركة أديل، سيساهم في تعزيز جانب المنافسة بين بقية الشركات، في تأمين رحلات مخفضة السعر.

‎ومن جهته، قال السيد كون كورفياتس الرئيس التنفيذي لـ«طيران أديل» تعليقًا على توسيع شبكة «طيران أديل» في المملكة: “يسرنا أن نحتفل بتحقيق إضافة جديدة لإنجازات «طيران أديل» بإطلاق أولى رحلاتنا إلى الدمام، وذلك بعد وصول طائرتنا الثالثة (السيف) والتي مهدت لنا الطريق لتوسيع نطاق أعمالنا وتغطية المزيد من الوجهات الجديدة في المملكة. ونسعد بتوجهنا إلى الدمام، مركز الصناعة الحيوي في المنطقة الشرقية وذلك لإتاحة فرصة السفر لعملائنا بأسعار مخفضة كل يوم”.

‎وأضاف: “الرحلة الأولى للدمام ستكون في الفترة الصباحية ونتطلع إلى إضافة رحلة أخرى في الفترة المسائية في 15 نوفمبر لتصبح رحلتين يومياً لخدمة رجال الأعمال والسياح وكافة المسافرين. وقد بدأنا ببيع التذاكر إلى الدمام يوم 24 أكتوبر وتلقينا إقبالاً كبيراً من المسافرين”.

‎وجاء اختيار «طيران أديل» للدمام باعتبارها أكثر الوجهات الجديدة التي سجلت طلباً متزايداً على مواقع التواصل الاجتماعي. ويتوقع أن يعلن «طيران أديل» عن وجهات جديدة خلال الأشهر المقبلة لتوسيع أعماله للوصول إلى جميع أنحاء المملكة والمنطقة.

المصدر : الوئام