«السلام ضد الإرهاب» في الإسكندرية
«السلام ضد الإرهاب» في الإسكندرية


القاهرة: إبراهيم ربيع

خسر الأهلي المصري أمام ضيفه أتلتيكو مدريد الإسباني وديا 2-3 بملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، في مباراة تحت شعار «معاً ضد الإرهاب من أجل السلام».
سجل هدفي الأهلي مؤمن زكريا (40) وأحمد الشيخ (52) ولأتلتيكو مدريد الفرنسي كيفن غاميرو «هاتريك» (64 و73 و81). وشهدت المباراة حضور 60 ألف مشجع، وأعرب المدرب الأرجنتيني، دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد عن سعادته بالتواجد في مصر واللعب أمام الأهلي. وقال سيميوني في المؤتمر الصحفي إن جماهير الأهلي ظهرت بصورة رائعة وتواجدت منذ وقت مبكر في الملعب لتشجيع الفريق. وأكد أن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، قدم أداء ومجهوداً كبيراً وطريقة نالت إعجابه، موضحاً أن كوبر حقق إنجازا بالتأهل لبطولة كأس العالم 2018.

وأوضح أن محمد صلاح نجم منتخب مصر يستطيع اللعب في ريال مدريد أو برشلونة الإسبانيين، مؤكدا أن صلاح لاعب كبير ومهم ويستطيع أن يقدم الكثير لمنتخب مصر بفضل مشواره الاحترافي الكبير سواء في ليفربول أو تشيلسي أو روما.
على صعيد متصل، تلقى عماد متعب مهاجم الأهلي عرضاً رسمياً من أحد أندية القمة في الكويت بالانتقال لصفوفه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعدما وصلت العلاقة بين اللاعب وحسام البدري المدير الفني إلى طريق مسدود. وتلقى المهاجم المُخضرم عرضاً جاداً من أحد الأندية السعودية تردد أنه نادي التعاون، كما تلقى عرضاً من ناد كبير في الكويت يتفاوض مع اللاعب حالياً لإقناعه بالانتقال له في يناير.

المصدر : الخليج