الشيخ بن عفرار: المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى هو الأقوى في المحافظتين وعرضنا قضيتنا في المحافل الدولية
الشيخ بن عفرار: المجلس العام لأبناء المهرة وسقطرى هو الأقوى في المحافظتين وعرضنا قضيتنا في المحافل الدولية

قال رئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى الشيخ عبدالله بن عيسى آل عفرار إن قوة المجلس لا يمكن أن تضاهيها أي قوة أخرى في المهرة وسقطرى .

ولفت بن عفرار إلى لقاءات أجراها في العاصمة البلجيكية بروكسل ولقاءات أخرى عرض فيها قضية أبناء محافظتي المهرة وسقطرى في المحافل الدولية والإقليمية.

وشدد بن عفرار خلال اجتماع الأمانة العامة للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى على أهمية تفعيل دور الشباب والكوادر المؤهلة في المحافظة.

وأضاف "لابد من تكثيف الجهود في توحيد العمل لأجل قضيتنا الوطنية المتمثلة في إقامة إقليم المهرة وسقطرى المستقل والاهتمام بالشباب والكوادر المؤهلة أمر مطلوب ومهم للغاية وكيفية وضع آلية عمل المجلس مستقبلاً والانطلاق إلى مسار أوسع لنشاط المجلس العام" .

من جانبه قال الشيخ توكل ياسين بالحاف عضو مجلس الشورى إن المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى هو الكيان الجامع الوحيد والقوي لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى .

وأردف بلحاف إن من واجبات المجلس العام الأولى الوقوف أمام قضايا أمنية وسياسية واقتصادية أساسية للمحافظة ومشاركة ذو الخبرات والمؤهلات العلمية في صناعة القرار بالمحافظة .

المصدر : حضارم نت