بثلاثية في مرمى الأهلي.. العالمي يعزف "سيمفونية" النصر
بثلاثية في مرمى الأهلي.. العالمي يعزف "سيمفونية" النصر

تصوير: ماجد البقمي

استعاد الفريق الكروي الأول بنادي النصر المركز الثالث (27 نقطة) في سلم ترتيب الدوري السعودي للمحترفين؛ وذلك بعد أن كسب ضيفه الأهلي 3/ 1 في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم على أرض ملعب الملك فهد الدولي في الرياض، ضمن منافسات الجولة الـ16.

وبهذه النتيجة بقي الأهلي ثانيًا برصيد 31 نقطة.

وفي تفاصيل الشوط الأول، الذي لم يظهر خلاله الفريقان بشكل مقنع، حاول النصر أن يصل مبكرًا لمرمى الضيوف، لكن النهايات كانت سلبية، وبخاصة محاولات محمد السهلاوي عند الدقيقتَيْن الـ7 والـ10.

وعند الدقيقة الـ12 جاءت ردة فعل الأهلي عن طريق تسديدة عبدالفتاح عسيري، التي تصدى لها ببراعة وليد عبدالله.

وظهر النصر عند الدقيقة الـ36 بهدف التقدم عن طريق عبدالعزيز الجبرين، حينما استثمر ركلة زاوية وخروج خاطئ لحارس الأهلي محمد العويس محولاً الكرة برأسه داخل الشباك الأهلاوية هدفًا أول.

ومع مطلع الشوط الثاني ظهر الأهلي بشكل أفضل، وكثَّف هجومه بغية التعديل، وتحقق له ذلك عند الدقيقة الـ59 عن طريق فيتفا بعد أن وصلته تمريرة رائعة من منصور الحربي.

لم تدم فرحة التعديل كثيرًا بالنسبة للأهلي؛ إذ استطاع ليوناردو بيريرا إضافة هدف النصر الثاني عند الدقيقة الـ61 بعد تقدير خاطئ من العويس في الوقوف في الزاوية.

وعند الدقيقة الـ70 أضاع أحمد الزين فرصة التعديل للأهلي؛ فعاقبهم محمد فوزير بهدف ثالث عند الدقيقة الـ76، كان كافيًا لخطف النقاط الثلاث، والقفز للمركز الثالث.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية