البايرن يحاول النهوض قبل صدام سان جيرمان
البايرن يحاول النهوض قبل صدام سان جيرمان
يسعى بايرن ميونيخ الى النهوض من كبوته عندما يستضيف هانوفر العاشر، السبت في المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الالماني لكرة القدم، وذلك قبل مواجهته الثأرية مع باريس سان جرمان الفرنسي في مسابقة دوري ابطال اوروبا الثلاثاء.

وكان بايرن ميونيخ المتصدر وبطل المواسم الخمسة الماضية مني بخسارته الثانية هذا الموسم والاولى تحت اشراف مدربه الجديد - القديم يوب هاينكيس، عندما سقط امام مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 1-2 السبت الماضي.

ويرصد بايرن ميونيخ صدارة المجموعة الثانية في المسابقة القارية الأم حيث يتخلف بفارق 3 نقاط عن باريس سان جرمان، بيد ان المهمة لن تكون سهلة امام الفريق الباريسي الذي حقق العلامة الكاملة في 5 مباريات حتى الان وفاز على النادي البافاري بثلاثية نظيفة ذهابا.

وسيحاول لايبزيغ استغلال المعنويات المهزوزة للاعبي مضيفه هوفنهايم السابع الذي تراجعت نتائجه في الاونة الاخيرة ، بعدما كان حقق انطلاقة قوية ذهب ضحيتها بايرن ميونيخ بالذات عندما الحق به الخسارة الاولى.

ويملك شالكه فرصة فض شراكة المركز الثالث مع بوروسيا مونشنغلادباخ ولو مؤقتا كونه يستضيف كولن الاخير السبت وذلك قبل 24 ساعة من مباراة شريكه مع مضيفه فولفسبورغ.

ويخوض بوروسيا دورتموند اختبارا صعبا امام مضيفه باير ليفركوزن السادس والذي لم يخسر في مبارياته التسع الاخيرة، علما بأن الفارق بينهما نقطة واحدة.

وتراجع بوروسيا دورتموند الى المركز الخامس بعدما كان في الصدارة قبل 7 مراحل.

وتفتتح المرحلة اليوم الجمعة بلقاء فرايبورغ السادس عشر مع هامبورغ الخامس عشر.

وتبرز السبت ايضا مباراة فيردر بريمن السابع عشر مع شتوتغارت الثاني عشر، وماينتس الثالث عشر مع اوغسبورغ الثامن.

ويلعب الاحد ايضا هرتا برلين الحادي عشر مع اينتراخت فرانكفورت التاسع.


المصدر : جريدة المدينة