نابولي يعزز صدارته بثلاثية في كالياري.. وإنتر يعبر بينفينتو
نابولي يعزز صدارته بثلاثية في كالياري.. وإنتر يعبر بينفينتو

عزز فريق نابولي موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعد فوزه على ضيفه كالياري 3 ـ 0، اليوم الأحد (الأول من أكتوبر 2017م)، في المرحلة السابعة من المسابقة.

وأسفرت نتائج باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم، عن فوز إنتر على مضيفه بينفينتو 2 ـ 1، وكييفو على ضيفه فيورنتينا بالنتيجة ذاتها، ولاتسيو على ضيفه ساسولو 6 ـ 1، فيما تعادل سبال مع ضيفه كروتوني 1 ـ 1، وتورينو مع ضيفه فيرونا بهدفين لكل منهما.

وحقق نابولي فوزه السابع على التوالي ليرفع رصيده في الصدارة إلى 21 نقطة بفارق 3 نقاط أمام يوفنتوس الذي يلتقي في وقت لاحق اليوم مع مضيفه أتلانتا.

وظل كالياري في المركز الرابع عشر بعد أن تجمد رصيده عند 6 نقاط.

وتقدم السلوفيني مارك هامسيك بهدف لنابولي، بعد مرور أربع دقائق ثم أضاف البلجيكي درايس ميرتينز الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 40، قبل أن يحرز السنغالي كاليدو كوليبالي الهدف الثالث في الدقيقة 47.

واقتنص إنتر فوزا صعبا 2 أ 1 من مضيفه بينفينتو، ليحقق انتصاره الثاني على التوالي والسادس في مسيرته بالمسابقة هذا الموسم.

وارتقى إنتر للمركز الثاني مؤقتا برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة أمام يوفنتوس (حامل اللقب)، صاحب المركز الثالث، في حين واصل بينفينتو، الوافد الجديد للبطولة، بدايته الكارثية، بعدما تلقى خسارته السابعة على التوالي، ليظل قابعا في مؤخرة الترتيب بلا نقاط.

وتقدم إنتر بهدفين حملا توقيع مارسيلو بروزوفيتش في الدقيقتين 19 و22، قبل أن يقلص بينفينتو الفارق عن طريق ماركو داليساندرو في الدقيقة 42.

وعلى الملعب الأولمبي بالعاصمة روما، قلب لاتسيو تأخره بهدف نظيف أمام ضيفه ساسولو إلى فوز كبير 6 ـ 1.

المصدر : عناوين