الملكي يستضيف أبويل وليفربول يصطدم بإشبيلية
الملكي يستضيف أبويل وليفربول يصطدم بإشبيلية

يستهل ريال مدريد، اليوم الأربعاء (13 سبتمبر 2017م)، مشواره في الدفاع عن لقب دوري أبطال أوروبا، بمواجهة ضيفه أبويل نيقوسيا القبرصي، في افتتاح دور المجموعات للبطولة.

ويستعيد ريال مدريد في تلك المباراة نجمه كريستيانو رونالدو الموقوف محليا، بعد طرده ودفع الحكم في ذهاب كأس السوبر الإسباني.

وكان البرتغالي على موعد دائما مع التسجيل في بداية مشوار فريقه بدوري الأبطال في آخر 5 نسخ من البطولة، وسيعود للعب في مركز رأس الحربة في ظل غياب كريم بنزيمة.

ولم يتمكن لاعب آخر من تسجيل أهداف في 5 مباريات افتتاحية متتالية، وإذا سجل اليوم فسيحطم رقمه القياسي ويسجل آخر جديد.

ويتوقع أن يدخل رونالدو المباراة بكامل قوته، كونه لم يشارك في أي مباراة رسمية مع الفريق منذ ذهاب نهائي كأس السوبر في الكامب نو.

وتمكن ذو الـ 32 عاما من تسجيل 9 أهداف في المباريات الافتتاحية لدوري الأبطال، حيث سجل في مانشستر سيتي هدفا في موسم 2012-2013، ثم ثلاثية في مرمي جلطة سراي في 2013-2014، وهدف في بازل موسم 2014-2015، بعدها أحرز هاتريك في شاختار 2015-2016، ثم هدف في فريقه السابق سبورتينج لشبونة الموسم الماضي.

وضمن مباريات دوري الأبطال والتي تقام جميعاً عند تمام الساعة (9:45) مساءً، يخوض مانشستر سيتي الإنجليزي، مهمة صعبة، عندما يحل ضيفا على فينورد الهولندي.

ويأمل السيتي بقيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، إلى تحقيق الفوز في مستهل حملته الأوروبية.

ويفتتح نادي ليفربول الإنجليزي مشواره في دوري الأبطال باستقبال نادي إشبيلية الإسباني، في مواجهة مهمة للريدز لاستعادة هيبتهم الأوروبية المفقودة في السنوات الأخيرة.

وضمن المباريات الأخرى التي تُقام مساء اليوم، يحل موناكو الفرنسي ضيفاً على لايبزيغ الألماني، ويستقبل توتنهام الإنجليزي بروسيا دورتموند الألماني، فيما يحل نابولي الإيطالي ضيفاً ثقيلاً على شاختار دونيتسك الروسي.

المصدر : عناوين