ميسي يودع نيمار.. والبرازيلي يرد عليه
ميسي يودع نيمار.. والبرازيلي يرد عليه

ودَّع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم برشلونة، زميله البرازيلي نيمار دا سيلفا، القريب من ترك الفريق الكتالوني، والانضمام إلى باريس سان جيرمان.

ورغم أنَّ بعض التقارير، أشارت إلى أن السبب الرئيسي وراء رحيل نيمار، يعود لرغبته في الخروج من ظل ميسي، لم يبدِ النجم الأرجنتيني أي مشاعر سيئة تجاه زميله البرازيلي.

وكتب ميسي، على حسابه الشخصي بموقع (إنستجرام) رسالة وداع إلى نيمار قال فيها: “مشاركتك هذه الأعوام كانت أمرًا مبهجًا يا صديقي.. أتمنى لك كل السعادة في المرحلة المقبلة من حياتك.. سأراك قريبًا”.

و أرفق ميسي مقطع فيديو، يظهر فيه اللاعبان، وهما يحتفلان بالإنجازات خلال السنوات الماضية.

من جانبه، ردَّ نيمار على رسالة ميسي، وقال: “شكرًا لك يا أخي.. سوف أفتقدك” مع وضع وجه ضاحك من الرموز التعبيرية.

وفي السياق يقدم نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، لاعبه الجديد البرازيلى نيمار دا سيلفا، إلى وسائل الإعلام بعد غدٍ الجمعة، بعد إنهاء التعاقد معه بشكل رسمي ودفع قيمة الشرط الجزائي البالغ 222 مليون يورو.

وقالت صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية، أن إدارة سان جيرمان ستقدم نيمار إلى وسائل الإعلام لاعباً ضمن صفوف نادي العاصمة الباريسية بعد إنهاء كافة إجراءات ضم اللاعب وسداد 222 مليون يورو قيمة كسر الشرط الجزائي في عقده مع برشلونة الإسباني.

وأكد وكيل أعمال النجم البرازيلى فاجنر روبيرو، في تصريحات ذكرتها الصحيفة، أنه سيتم كسر قيمة الشرط الجزائي في عقد نيمار وسيتم دفع 222 مليون يورو إلى إدارة برشلونة ثم يتم انتقال اللاعب رسمياً إلى نادي العاصمة الباريسي.

وقال إنه فور حصول برشلونة على جميع مستحقاته كاملة سيتم إنهاء الأمور مع سان جيرمان وسيتم تقديم اللاعب رسمياً الجمعة المقبل.

المصدر : عناوين