الرياض: انطلاق ملتقى الأوقاف 28 جمادى الأولى
الرياض: انطلاق ملتقى الأوقاف 28 جمادى الأولى
استقبل أمير منطقة الرياض الأمير فيصل بن بندر، أمس (الأحد)، رئيس مجلس إدارة جمعية إكرام عابري السبيل الدكتور مسفر بن أحمد الغامدي، وأعضاء مجلس إدارة الجمعية.

وقدم الدكتور الغامدي نبذة لأمير المنطقة عن الجمعية التي تخدم المسافرين وأسرهم بتأمين الاحتياجات الضرورية وتقديم المساعدات الطارئة لمن انقطعت بهم السبل ورؤيتها في الريادة بالعمل الخيري والإسهام بشكل فعال في تحقيق الأهداف الرئيسية للتنمية الاجتماعية الوطنية.

وثمن الأمير فيصل بن بندر الجهود الخيرية المبذولة من الجمعية ورجالاتها.

من جهة أخرى، يرعى الأمير فيصل بن بندر يوم الأربعاء 28 جمادى الأولى القادم، انطلاق فعاليات ملتقى الأوقاف الرابع بأحد فنادق الرياض الذي يعقد وبشكل دوري وتنظمه لجنة الأوقاف بغرفة الرياض ويستمر على مدى يومين، ويعتبر أهم الفعاليات في مجال الأوقاف والأول في العالم العربي.

وكشف رئيس لجنة الأوقاف بغرفة الرياض عبدالله العجلان المحاور والموضوعات المهمة التي سيتم طرحها في الملتقى والمركزة على التنوع، وسط حضور كبير وتفاعل من قبل المتخصصين والواقفين والباحثين في هذا المجال، مشيراً إلى أن هذا الحدث يقدم الرؤية الشرعية والقانونية والاستثمارية والخيرية لتطوير القطاع الوقفي والإسهام في تفعيل الدورة الاقتصادية والتنموية.

ونوه العجلان بأن الملتقى، الذي يهدف لنشر ثقافة الأوقاف وتفعيل أثرها التنموي، يرأس جلساته العلمية عدد من أصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين والتنفيذيين في قطاع الأوقاف.


المصدر : صحيفة عكاظ