205 مرشحين ومرشحات لجائزة التعليم بالطائف
205 مرشحين ومرشحات لجائزة التعليم بالطائف

حيث أنهت الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف تدريب وتأهيل 205 مرشحين ومرشحات لجائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة في جميع الفئات على مدى 10 أيام.

وسجل المعلمون والمعلمات حضورًا لافتًا بين فئات المرشحين حيث تم تدريب 61 معلمًا ومعلمة و55 طالبًا وطالبة، و43 قائدا وقائدة، و15 مشرفًا تربويًا ومشرفة، و15مرشدًا ومرشدة، و12 قائدًا وقائدة في فئة العمل التطوعي. 

وقال مدير عام التعليم في محافظة الطائف المكلف محمد بن عامر النفيعي إن برنامج تهيئة المرشحين لجائزة التعليم للتميز في دورتها الحالية جاء وفق خطة مركز المبادرات النوعية والتميز الذي استحدثته وزارة التعليم أخيرًا ليكون مظلة لمشاركة الإدارات التعليم في الجوائز المختلف ونشر ثقافة التميز ودعم المتميز.

وأشار النفيعي إلى أنّ المرشحين والمرشحات تم تهيئتهم من خلال نشر ثقافة التميز وتدريبهم على تجهيز ملفات المشاركة في جائزة التعليم للتميز وتحقيق الشواهد المطلوبة.

وأكد أنّ هناك إقبالًا كبيرًا من مختلف الفئات مما يشير إلى أنّ جائزة التعليم للتميز حققت أهدافها في تحفيز العاملين ونشر ثقافة التميز وتجويد العمل والمخرجات.

وقال النفيعي إن فريق العمل في مركز المبادرات النوعية والتميز سيواصل دعم المرشحين وتقديم الاستشارات لهم خلال الفترة القادمة وتحكيم الأعمال المقدمة وفق خطة أمانة الجائزة واختيار أفضل المرشحين الذين حققوا معايير الترشيح ورفعها في الوقت المحدد من قبل الأمانة. مشيرًا إلى أن الإدارة تعمل أيضًا على محور التميز الإداري.

المصدر : عاجل