3 جهات تتقصى حالة الطفل المعنف بخميس مشيط
3 جهات تتقصى حالة الطفل المعنف بخميس مشيط

وجّه أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، ثلاث جهات حكومية بتقصي حالة الطفل المعنف في محافظة خميس مشيط ورفع تقرير عاجل لهُ.

وقال المشرف العام للشؤون الإعلامية بمكتب أمير عسير المتحدث الرسمي لإمارة منطقة عسير سعد بن عبدالله آل ثابت في بيان صحفي اليوم الأربعاء (الأول من نوفمبر 2017م)، إن توجيه الأمير فيصل بن خالد، يقضي بمباشرة محافظة خميس مشيط وشرطة منطقة عسير وفرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة بتقصي حالة الطفل.

وأضاف: أن الأمير فيصل طالب برفع تقرير عاجل يوضّح كافة التفاصيل المتعلقة بالقضية واستدعاء أب وخال الطفل للتحقيق معهما، استعدادا لاتخاذ الإجراء المناسب بما يضمن حياة كريمة للطفل والأخذ على يد المعنف وردعه عن هذه التجاوزات المخالفة.

في السياق، تفاعلت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، مع مقطع فيديو متداول يُظهر طفلًا يشكو من تعنيف والده ومنعه من الوصول لوالدته.

وأكد المتحدث الرسمي لـ(الوزارة) خالد أبا الخيل، أن فرق الحماية الاجتماعية تعمل على التوصل إلى الطفل الذي ظهر في مقطع فيديو ويشتكي من تعنيف والده ومنعه من الوصول لوالدته.

وكان الفيديو قد أظهر الطفل وهو يناشد بمساعدته، مشيرا إلى أنه يتعرض للتعنيف من والده الذي يعاني نفسياً، إضافة لمنعه من الوصول لوالدته.

المصدر : عناوين