حرم أمير الرياض: عصر الملك سلمان للإنجاز والإبداع
حرم أمير الرياض: عصر الملك سلمان للإنجاز والإبداع
وصفت حرم أمير منطقة الرياض الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، عصر الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده، بعصر الإنجاز.

وذكرت في حديثها لخريجات الدراسات العليا في جامعة الأميرة نورة مساء أمس الأول، أننا نرى حاليا طموحاتنا تتحقق، ونعيش مرحلة انتقالية وتجديد وإبداع بإذن الله ستحتوى الجميع، داعية إلى توسيع دائرة أحلامنا والعمل على تطوير أنفسنا لنواكب التطورات.

وأكدت الأميرة نورة بنت محمد آل سعود، أن جامعة الأميرة نورة تبوأت مكانتها في مصاف الجامعات العالمية، في غضون سنوات قلائل، نتيجة الجهد والمثابرة، والتزامها بالعمل الجاد الذي لا يؤمن بالساعات، معتبرة حفلات التخرج عرسا للوطن.

وكرمت حرم أمير منطقة الرياض 740 طالبة من جامعة نورة من الحاصلات على درجة الماجستير، والحاصلات على مرتبة الشرف الأولى في مرحلة البكالوريوس للعام الجامعي 1437/1438هـ في حفلة التميز.

بدورها، أكدت مديرة جامعة الأميرة نورة الدكتورة هدى العميل أن الجامعة تدرك أن مجتمعنا اليوم يخوض حركة تغيير وانطلاق نحو بناء مستقبل مشرق للوطن، مستقبل قوي بالعلم والمعرفة والاقتصاد المزدهر، معتمداً في ذلك بعد الله على عقول وسواعد أبنائه وبناته، لذلك فإن هاجس الجامعة بأن تصبح عنصرا فعالاً في إنتاج مخرجات عالية الكفاءة تحقق تطلعات الوطن، وتتناسب مع أهداف الرؤية الوطنية الطموحة 2030 التي من أبرز أهدافها رفع نسبة مشاركة المرأة في القوى العاملة واستثمار قدراتها بأوسع ما يمكن. وأشارت العميل إلى دعم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان، الذي يتمثل فيه التقدير للمرأة والدور الذي تؤديه في بناء الوطن، مثمنة مساندة وزارة التعليم في تسهيل الإجراءات وتخطي ما قد يظهر من صعوبات.


المصدر : صحيفة عكاظ