إذاعة جدة تطلق الليلة برنامج "مواهب" شبابية بمشاركة ٨ متسابقين
إذاعة جدة تطلق الليلة برنامج "مواهب" شبابية بمشاركة ٨ متسابقين

تذاع الليلة الحلقة الأولى من تصفيات المرحلة الأخيرة من برنامج "مواهب" على إذاعة جدة وذلك عند الساعة 11 مساءً بمشاركة ثمانية متسابقين، والمشاركون في حلقة من المواهب اليوم هم سلطان العبادي وحاتم بايعشوت ونواف الجبرتي وبدر السليماني وماهر العبسي وغسان عليوة ونايف الزبيدي وعن فئة العزف سيكون محمد المريعاني .


وشارك في التصفيات الأولية نحو 20 متسابقًا اختارت منهم لجنة التحكيم المؤلفة من علي فقندش وعدنان شرفي وبمشاركة نجوم من الوسط الفني.


وقال مدير عام إذاعة جدة سمير حبيب بخش لـ"سبق": نحن الآن نواصل تطوير البرامج حيث استحدثنا العديد من البرامج التي يعدها ويقدمها ويخرجها أبناء وبنات الوطن ونسعى جاهدين لتحقيق رؤية 2030 وتقديم برامج شبابية مجتمعية هادفة تواكب التطور السريع وتتابع كل جديد في عالم اليوم الذي يجري فيه كل شيء بسرعة.


وأضاف بخش قبل ساعات كنت في اجتماع مع رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون عبد الإله بسيوني بحضور مساعد الرئيس لشؤون الإذاعة عبدالعزيز الزاحم وذلك في إطار الاجتماعات المتواصلة الهادفة لتطوير البرامج الإذاعية والدورة الإذاعية القادمة التي ستكون حافلة بالمزيد من البرامج المشوقة ذات الرتم السريع الذي يواكب روح العصر من خلال برامج هادفة وغير تقليدية بما يواكب ما يشهده إعلامنا من نقلات نوعية تحظى بالتقدير.


فيما أكد الملحن طلال باغر لـ "سبق" أن برنامج مواهب والذي يعده ويخرجه سارة خوجة ويشرف عليه القسم الموسيقي بإذاعة جدة ويقدمه سهى الوعل هو برنامج يقدم المواهب الشبابية ويعنى بها وهذه خطوة جيدة ورائعة تحسب لإذاعة جدة.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية