«مدني جدة» يغلق 8 مستودعات ويخطر 146 أخرى للمراجعة (صور)
«مدني جدة» يغلق 8 مستودعات ويخطر 146 أخرى للمراجعة (صور)

نشر قبل 1 ساعة - 11:32 م, 11 محرّم 1439 هـ, 1 أكتوبر 2017 م

أَغْلَقَ الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمحافظة جدة اليوم الأحد وفصل التيار الكهربائي عن (٨) مستودعات، بينما تم إِخْطَار ١٤٦ مستودعاً بمراجعة الدِّفَاع الْمَدَنِيّ لملاحظات سجلت أَثْنَاء حملة التفتيش التي بدأها اليوم وتستمر لمدة ثلاثة أيام.

وذكر العقيد سعيد سرحان المتحدث باسم الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمكة أن الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمحافظة جدة سجل في اليوم الأول للحملة ضبط ٩٩ محضر مخالفة، بِالإِضَافَةِ إلى إغلاق وفصل التيار الكهربائي عن (٨) مستودعات وإِخْطَار (١٤٦) مستودعاً بمراجعة الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمحافظة جدة.

وتأتي تلك الجولة التفتيشية لاشتراطات السلامة في المنطقة الصناعية الواقعة جنوب محافظة جدة ضمن الحملات التي يُنَظّمها الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بشكل دَوْرِي لتحقيق أعلى درجات الأمن والسلامة للمستودعات القائمة في المنطقة الصناعية، وتستمر الحملة التي بدأت اليوم بحضور مدير الدِّفَاع الْمَدَنِيّ بمنطقة مَكَّة الْمُكَرَّمَة اللواء سالم المطرفي لمدة ثلاثة أَيَّام يتبعها حملات مجدولة على مدار العام.

وأشار” العقيد سرحان إلى أن الحملة القائمة اليوم جنوب محافظة جدة يشارك فيها مَا يَزِيد عن ٤٢ مختص سلامة و٢٦ ضابط سلامة يعملون وَفْقَ مساحة من المنطقة الصناعية في زمن محدد يتبعها حملات مماثلة في الأيام المقبلة للحد من المخالفات المتمثلة في عمليات التخزين، وصيانة أجهزة السلامة والتمديدات الكهربائية، وكذلك تشييد مستودعات جديدة وَفْقَ مَا هُو مطلوب.

وَأَكَّدَ أن أمانة محافظة جدة وشركة الكهرباء تواجدت اليوم مع فرق السلامة التابعة للدفاع المَدَنِيّ، وأَدَّتْ أدوارها وما هو مناط بها من أَعْمَال مساندة لتحقيق الأهداف العامة من الشروع في الحملات التفتيشية لاشتراطات السلامة لحماية الأرواح والممتلكات.

المصدر : تواصل