بالفيديو.. تعرف على قطاعات "الداخلية" المشاركة في "جيتكس دبي" وتفاصيل جناحها
بالفيديو.. تعرف على قطاعات "الداخلية" المشاركة في "جيتكس دبي" وتفاصيل جناحها

عرضت وزارة الداخلية تفاصيل جناحها في معرض جيتكس الدولي بدولة الإمارات العربية المتحدة، عبر مقطع فيديو كشفت من خلاله عن موقع جناحها في المعرض ومواعيد الزيارة إضافة إلى استعراض القطاعات المشاركة في الجناح.

وكانت اللجنة الإشرافية المكلّفة بالإشراف على جناح وزارة الداخلية بمعرض جيتكس الدولي بالإمارات أنهت استعداداتها لمشاركة فاعلة امتداداً لمشاركتها خلال العامين الماضيين (2015م – 2016م).


وتتضمن مشاركة الوزارة العام الحالي عدداً من المبادرات المتميزة من خلال منصّة تقنية تفاعلية تحتوي على عديد من الأركان رُوعي في تصميمها تمازج المحتوى المقدّم مع الخدمات والأنظمة التقنية التي تقدمها الوزارة بقطاعاتها المختلفة، والتي تلامس اهتمام شريحة كبيرة من المشاركين والزائرين للمعرض بجميع فئاتهم، وتحقّق رغبات ومقترحات الكثير من الزوّار خلال الأعوام السابقة.

ويضم جناح وزارة الداخلية 14 قطاعاً خدمياً، ممثلةً بـ: مركز المعلومات الوطني، الأمن العام، الدفاع المدني، مركز الأمن الإلكتروني، حرس الحدود، الإدارة العامة للاتصالات والأنظمة الأمنية، الإدارة العامة للمرور، وكالة الوزارة للتخطيط والتطوير الأمني، وكالة الوزارة لشؤون المناطق، الأحوال المدنية، الجوازات، مراكز الاستقبال والتواصل الإلكتروني، كلية الملك فهد الأمنية.

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية