تقرير سوق خرطوم PVC العالمي لعام 2020 مع تحليل تأثير Coronavirus (Covid19) | Eaton، SCHAUENBURG Ruhrkunststoff GmbH، Kanaflex

نظرًا لأننا نقترب بسرعة من منتصف العام ، فقد حان الوقت للتطلع إلى المستقبل الذي نتجه إليه واتجاهات سوق خراطيم الـ  PVC  التي من المرجح أن نشهد المزيد منها في عام 2020. سوف يبحث هذا التقرير بمزيد من التفاصيل في بعض الاتجاهات المحددة التي يجب الانتباه إليها.

“توفر خراطيم PVC المرنة مجموعة واسعة من المقاومة الكيميائية والتآكل ، ومقاومة التآكل والتآكل الممتازة ، والمرونة الشبيهة بالمطاط ، والتلامس البصري مع التدفق (أنابيب وأنابيب خراطيم PVC) ، وخصائص التدفق الرائعة. يتم استخدام خراطيم PVC للعديد التطبيقات التجارية لأنها ميسورة التكلفة ودائمة ، وتوفر مقاومة جيدة للمواد الكيميائية ، ومتوفرة في درجات مختلفة.
في السوق العالمية ، هناك العديد من مصنعي خراطيم PVC. تركيز الصناعة منخفض. تحتل المصانع العشرة الأولى حوالي 15٪ من حصة سوق الإنتاج في عام 2015.
في السوق العالمية ، يزيد إنتاج خرطوم PVC من 551.8 KMT في عام 2011 إلى 689.6 KMT في عام 2015 ، بمعدل نمو سنوي مركب يزيد عن 5.73٪. في عام 2015 ، تقود الصين خرطوم PVC العالمي ، حيث استحوذت على حوالي 37.42٪ من إنتاج خراطيم PVC العالمي. تعد أوروبا ثاني أكبر سوق على مستوى المنطقة بحصة إنتاج عالمية تبلغ 22.27٪. في الوقت الحاضر ، تتركز الشركات المصنعة الرئيسية لخرطوم PVC في Eaton و SCHAUENBURG Ruhrkunststoff GmbH و Kanaflex و Colex International Limited و Toro و Parker و NORRES.
في التطبيق ، خرطوم PVC المصب واسع واكتسب خرطوم PVC مؤخرًا أهمية متزايدة في مختلف مجالات الصناعة الكيميائية والصناعة الزراعية وصناعة البناء وصناعة الأغذية والمشروبات وغيرها. على الصعيد العالمي ، يتم دفع سوق خراطيم PVC بشكل أساسي من خلال الطلب المتزايد على الصناعة الكيميائية التي تمثل ما يقرب من 38.56 ٪ من إجمالي استهلاك المصب خرطوم PVC في العالم.
في المستقبل ، سيظهر إنتاج خرطوم PVC اتجاهًا للنمو المطرد. في عام 2022 ، يقدر إنتاج خرطوم PVC بـ 829 كم. بالنسبة لأسعار المنتجات ، سوف يستمر الاتجاه النزولي البطيء في السنوات الأخيرة في المستقبل.
منذ تفشي فيروس COVID-19 في ديسمبر 2019 ، انتشر المرض إلى ما يقرب من 100 دولة حول العالم مع إعلان منظمة الصحة العالمية أنه حالة طوارئ صحية عامة. بدأت بالفعل الآثار العالمية لمرض فيروسات التاجية 2019 (COVID-19) ، وستؤثر بشكل كبير على سوق خرطوم PVC 3900 في عام 2020.

ملخص تنفيذي: صناعة خراطيم PVC

يوفر تقرير أبحاث سوق خرطوم PVC العالمي أحدث بيانات الصناعة والاتجاهات المستقبلية للصناعة. يسمح لك بتحديد المنتجات والمستخدمين النهائيين الذين يقودون نمو الإيرادات والربحية. يسرد تقرير صناعة خراطيم PVC المنافسين الرائدين ويوفر التحليل الاستراتيجي لتغيير اللعبة للعوامل الرئيسية التي تقود السوق. يتضمن التقرير التوقعات بحلول 2020-2028 ، والتحليل بحلول 2014-2019 ، ومناقشة اتجاهات الصناعة الهامة ، وحجم السوق ، وتنبؤات حصتها في السوق وملفات تعريفية لأفضل اللاعبين في صناعة خراطيم PVC.

لقد قمنا بتجميع دليل قاطع لإنشاء توقعات جديرة بالثقة – بدلاً من فريق التمنيات. احصل على عينة PDF @

https://market.biz/report/global-pvc-hose-market-qy/354917/#requestforsample

استفد من عرضنا الذي لا يهزم - اشترِ الآن!

(للحصول على أولوية أعلى ، استخدم معرف البريد الإلكتروني للشركة)

نطاق صناعة خراطيم PVC العالمية واستهدافها مع النتائج / الأهداف الرئيسية

1. تفشي الفيروسة التاجية: الآثار المترتبة على سوق خرطوم PVC

وقد وجدت Market.biz أن التأثيرات الاقتصادية والسوقية للفيروس التاجي قد تكون أكبر بكثير من تأثيرات فيروس سارس 2003. أصبح الانتشار المستمر للفيروس التاجي الجديد أحد أكبر التهديدات للأعمال التجارية العالمية خرطوم PVC.

“من منظور الأعمال التجارية ، فإن القضية الرئيسية ليست فقط عدد حالات COVID-19 ، ولكن مستوى التعطل في أعمال خراطيم PVC من تدابير الاحتواء.”

لهذا السبب ، قمنا بتحليل آثار covid-19 على صناعة خراطيم PVC في جميع أنحاء العالم في هذه الدراسة.

2. توقع أن يكون هناك تحرك معقول واحد على الأقل في السوق أو أكثر بحلول عام 2028

بدلاً من ذلك ، فشل هذا الاتجاه الصعودي الوشيك في الوصول في الموعد المحدد بسبب  وباء الفيروس التاجي  ، ولكن سوق خراطيم PVC العالمي صعد دون تسجيل أي انخفاضات حادة ومن المؤكد أنه يرى قمم في السنوات القادمة.

3. قد يشهد نمو قطاعات الأعمال الرئيسية في سوق خراطيم PVC العالمية ونصيبها نسبة تغيير في النموذج

النوع

خرطوم غير مقوى
PVC خراطيم مقواة بألياف
PVC خرطوم أسلاك الفولاذ PVC
الآخرين

التطبيق

الصناعة الكيميائية الصناعة
الزراعية الصناعة
الإنشائية صناعة
الأغذية والمشروبات
أخرى

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الدراسة نظرة عامة متعمقة حول الانفصال على مستوى البلد المصنف على أنه منطقة ذات معدل نمو مرتفع محتمل ، والدول التي لديها أعلى حصة في السوق في السيناريو السابق والحالي. بعض الانفصال الإقليمي المصنف في الدراسة هو أمريكا الشمالية والولايات المتحدة وكندا والمكسيك وآسيا والمحيط الهادئ والصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وإندونيسيا وسنغافورة وبقية آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وروسيا وبقية أوروبا وأمريكا الوسطى والجنوبية والبرازيل والأرجنتين وبقية أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة العربية السعودية وتركيا وبقية الشرق الأوسط وأفريقيا.

هل تريد تخصيص هذا التقرير؟ الاستفسار أدناه:

https://market.biz/report/global-pvc-hose-market-qy/354917/# تحقيق

(للحصول على أولوية أعلى ، استخدم معرف البريد الإلكتروني للشركة)

4. سيستمر النزاع التجاري ، الذي يبقى في المنافسة

ستستمر المفاوضات بين الولايات المتحدة والصين في عام 2020 ، لتشكل كل عدم اليقين ومثير للقلق لا يزال بعض اللاعبين الناشئين يستغلون أعلى معدل نمو ويحددون حصتها في السوق في حين لا يزال عمالقة صناعة الخراطيم البلاستيكية العالمية الموثوق بهم يتماشون مع تحركاتهم الاستراتيجية لتحدي الجميع منافسة.

كيف يتم تحديد اللاعبين الرئيسيين في سوق خراطيم PVC العالمية وما هي جميع السيناريوهات التي يتم أخذها في الاعتبار أثناء تحديد اللاعبين مثل –

Eaton، SCHAUENBURG Ruhrkunststoff GmbH، Kanaflex، Colex International Limited، Toro، HANSA FLEX Hydraulik، Parker، NORRES، Terraflex، Saint-Gobain، ALFAGOMMA، Continental، Coraplax، Merlett، Trelleborg Industrial Hose، Masterflex، Gerich، GATES، Youyi،

– تتصدر المنافسة التخريبية قائمة تحديات الصناعة

– نماذج تحقيق الدخل من الإيرادات وتجربة العملاء وتكلفة الأعمال التجارية.

– أفضل المحركات المبتكرة ، التحركات الاستراتيجية إلخ.

تصفح جدول محتويات تفصيلي حول “سوق خراطيم PVC العالمي”

164- عدد الجداول والأشكال.

150- الصفحات.

الفوائد الرئيسية

– يتم رسم خرائط الدول الرئيسية في كل منطقة وفقًا لإيرادات أعمال خراطيم PVC.

– يتم توفير تحليل شامل للعوامل التي تدفع وتحد من نمو السوق.

– يتضمن التقرير تحليلاً متعمقًا للبحث الحالي والتطورات الصناعية داخل سوق خراطيم PVC.

– يتم سرد اللاعبين الرئيسيين وتطوراتهم الرئيسية في السنوات الأخيرة.

و اكثر….

أبرز الملامح الرئيسية للتقارير

  • نظرة عامة مفصلة عن صناعة خراطيم PVC
  • تغيير ديناميكيات السوق للصناعة
  • تقسيم السوق بشكل متعمق حسب النوع والتطبيق وما إلى ذلك.
  • حجم السوق التاريخي والحالي والمتوقع من حيث الحجم والقيمة
  • الاتجاهات والتطورات الصناعية الأخيرة
  • المشهد التنافسي لسوق خرطوم PVC
  • استراتيجيات اللاعبين الأساسيين وعروض المنتجات
  • شرائح / مناطق محتملة ومتخصصة تظهر نموًا واعدًا

الشراء المباشر تقريرنا (إصدار 2020) @ 

https://market.biz/checkout/؟reportId=354917&type=Single٪20User

لا تتردد في مشاركة متطلباتك المحددة إن وجدت ، حتى نتمكن من تقديم تقرير خرطوم PVC مصمم خصيصًا ليناسب متطلباتك.

اتصل بنا :

Market.Biz (مدعوم من Prudour Pvt. Ltd.)

معرف البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: +1 (857) 5982522

ناقش احتياجاتك مع محللنا

الرجاء مشاركة متطلباتك بمزيد من التفاصيل حتى يتمكن المحلل لدينا من التحقق مما إذا كان بإمكانهم حل مشكلتك (مشكلاتك)

أضف تعليق