تقرير سوق بيكربونات الأمونيوم العالمي 2020 مع تحليل تأثير فيروسات التاجية (Covid19) | باسف ، أدكون ، سوميتومو كيميكال

نظرًا لأننا نقترب بسرعة من منتصف العام ، فقد حان الوقت للتطلع إلى المستقبل الذي نتجه إليه  واتجاهات سوق بيكربونات الأمونيوم  التي من المرجح أن نشهد المزيد منها في عام 2020. سوف يبحث هذا التقرير بمزيد من التفاصيل في بعض الاتجاهات المحددة التي يجب الانتباه إليها.

“بيكربونات الأمونيوم مركب غير عضوي له الصيغة (NH4) HCO3 ، مبسط إلى NH5CO3. إنه ملح بيكربونات الأمونيوم. وهو مادة صلبة عديمة اللون تتحلل بسهولة إلى ثاني أكسيد الكربون والأمونيا.
متوسط ​​السعر العالمي لبيكربونات الأمونيوم في الاتجاه التنازلي ، من 112 دولار أمريكي / طن متري في 2011 إلى 101 دولار أمريكي / طن متري في 2015. مع وضع الاقتصاد العالمي ، ستكون الأسعار في اتجاه تنازلي في السنوات الخمس التالية.

يتضمن تصنيف بيكربونات الأمونيوم الدرجة الفنية الصف الغذائي والدرجة الزراعية ، ونسبة بيكربونات الأمونيوم الصف الزراعي في عام 2015 حوالي 83 ٪ ، والنسبة في اتجاه تنازلي من 2011 إلى 2015.

يستخدم بيكربونات الأمونيوم على نطاق واسع في الزراعة وصناعة المواد الغذائية وتستخدم النسبة الأكبر من بيكربونات الأمونيوم في الزراعة ، ونسبة الإنتاج في عام 2015 حوالي 80 ٪.

تعد منطقة الصين أكبر مورد لبيكربونات الأمونيوم ، حيث تبلغ حصتها في سوق الإنتاج ما يقرب من 93٪ في عام 2015. وتعتبر أوروبا ثاني أكبر مورد لبيكربونات الأمونيوم ، حيث تتمتع بحصة سوق إنتاج تبلغ تقريبًا 4٪ في عام 2015.

كما تعد الصين أكبر مكان للاستهلاك ، حيث بلغت حصتها في السوق الاستهلاكية حوالي 88.5٪ في عام 2015. بعد الصين ، تعد أوروبا ثاني أكبر مكان للاستهلاك بحصة سوقية للاستهلاك تبلغ 3.5٪.

المنافسة في السوق شديدة. Merial ، Shandong ShunTian Chemical Anhui Jinhe وما إلى ذلك هم قادة الصناعة ، وهم يحملون التقنيات الرئيسية وبراءات الاختراع ، مع العملاء الراقية ؛ تشكلت في موقف صلب في الصناعة.
منذ تفشي فيروس COVID-19 في ديسمبر 2019 ، انتشر المرض إلى ما يقرب من 100 دولة حول العالم مع إعلان منظمة الصحة العالمية أنه حالة طوارئ صحية عامة. بدأت بالفعل التأثيرات العالمية لمرض فيروسات التاجية 2019 (COVID-19) ، وستؤثر بشكل كبير على سوق الأمونيوم بيكربونات 3900 في عام 2020.

استفد من عرضنا الذي لا يهزم - اشترِ الآن!

الملخص التنفيذي: صناعة بيكربونات الأمونيوم

تقرير بحثي عن سوق الأمونيوم بيكربونات العالمية يوفر أحدث بيانات الصناعة والاتجاهات المستقبلية للصناعة. يسمح لك بتحديد المنتجات والمستخدمين النهائيين الذين يقودون نمو الإيرادات والربحية. يسرد تقرير صناعة أمونيوم بيكربونات المنافسين الرائدين ويوفر التحليل الاستراتيجي لتغيير اللعبة للعوامل الرئيسية التي تقود السوق. يتضمن التقرير التوقعات بحلول 2020-2028 ، والتحليل بحلول 2014-2019 ، ومناقشة اتجاهات الصناعة المهمة ، وحجم السوق ، وتنبؤات حصتها في السوق وملفات تعريف لأبرز الجهات الفاعلة في صناعة بيكربونات الأمونيوم.

لقد قمنا بتجميع دليل قاطع لإنشاء توقعات جديرة بالثقة – بدلاً من فريق التمنيات. احصل على عينة PDF @

https://market.biz/report/global-ammonium-bicarbonate-market-qy/440694/#requestforsample

(للحصول على أولوية أعلى ، استخدم معرف البريد الإلكتروني للشركة)

نطاق صناعة بيكربونات الأمونيوم العالمية وهدفها مع النتائج / الأهداف الرئيسية

1. تفشي الفيروسة التاجية: الآثار المترتبة على سوق بيكربونات الأمونيوم

وقد وجدت Market.biz أن التأثيرات الاقتصادية والسوقية للفيروس التاجي قد تكون أكبر بكثير من تأثيرات فيروس سارس 2003. أصبح الانتشار المستمر للفيروس التاجي الجديد أحد أكبر التهديدات لأعمال بيكربونات الأمونيوم العالمية.

“من منظور الأعمال التجارية ، فإن القضية الرئيسية ليست فقط عدد حالات COVID-19 ، ولكن مستوى التعطل في أعمال بيكربونات الأمونيوم من تدابير الاحتواء.”

لهذا السبب ، قمنا بتحليل آثار covid-19 على صناعة بيكربونات الأمونيوم في هذه الدراسة.

2. توقع أن يكون هناك تحرك معقول واحد على الأقل في السوق أو أكثر بحلول عام 2028

بدلاً من ذلك ، فشل هذا الاتجاه الصعودي الوشيك في الوصول في الموعد المحدد بسبب  وباء الفيروسات التاجية  ، لكن سوق بيكربونات الأمونيوم العالمية صعد أعلى دون نشر أي انخفاضات حادة ومن المؤكد أنه يرى قمم في السنوات القادمة.

3. نمو قطاعات الأعمال الرئيسية لسوق بيكربونات الأمونيوم العالمية ونسبة المشاركة قد تشهد تحولًا في النموذج

النوع

الصف الزراعي الصف
الغذاء الصف
التقني

التطبيق

صناعة المواد الغذائية وصناعة
المطاط والجلود
زراعة
أخرى

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الدراسة نظرة عامة متعمقة حول الانفصال على مستوى البلد المصنف على أنه منطقة ذات معدل نمو مرتفع محتمل ، والدول التي لديها أعلى حصة في السوق في السيناريو السابق والحالي. بعض الانفصال الإقليمي المصنف في الدراسة هو أمريكا الشمالية والولايات المتحدة وكندا والمكسيك وآسيا والمحيط الهادئ والصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وإندونيسيا وسنغافورة وبقية آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وروسيا وبقية أوروبا وأمريكا الوسطى والجنوبية والبرازيل والأرجنتين وبقية أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة العربية السعودية وتركيا وبقية الشرق الأوسط وأفريقيا.

هل تريد تخصيص هذا التقرير؟ الاستفسار أدناه:

https://market.biz/report/global-ammonium-bicarbonate-market-qy/440694/# التحقيق

(للحصول على أولوية أعلى ، استخدم معرف البريد الإلكتروني للشركة)

4. سيستمر النزاع التجاري ، الذي يبقى في المنافسة

ستستمر المفاوضات بين الولايات المتحدة والصين في عام 2020 ، لتشكل كل حالة عدم اليقين ومثيرة للقلق ، ولا يزال بعض اللاعبين الناشئين يستغلون أعلى معدل نمو ويحددون حصتها في السوق في حين لا يزال عمالقة صناعة الأمونيوم العالمية بيكربونات الموثوق بهم يتماشون مع تحركاتهم الاستراتيجية لتحدي الجميع منافسة.

كيف يتم تحديد اللاعبين الرئيسيين في سوق بيكربونات الأمونيوم العالمية وما هي جميع السيناريوهات التي يتم أخذها في الاعتبار أثناء تصنيف اللاعبين مثل –

BASF ، ADDCON ، Sumitomo Chemical ، MCF ، Shandong ShunTian Chemical ، Anhui Jinhe ، Haoyuan Chemical ، Anhui Huaertai Chemical ، Jinshi Group ، Sanning Chemical ، Huaqiang Group ، Shandong Hualu-Hengsheng Chemical ، Jinyimeng Group ، Weijiao Group ، Jiuyuan Chemical ،

– تتصدر المنافسة التخريبية قائمة تحديات الصناعة

– نماذج تحقيق الدخل من الإيرادات وتجربة العملاء وتكلفة الأعمال التجارية.

– أفضل المحركات المبتكرة ، التحركات الاستراتيجية إلخ.

تصفح جدول محتويات متعمق عن “السوق العالمية لبيكربونات الأمونيوم”

161- عدد الجداول والأشكال.

152- صناعة الورق.

الفوائد الرئيسية

– تم رسم خرائط الدول الرئيسية في كل منطقة وفقًا لإيرادات أعمال الأمونيوم بيكربونات.

– يتم توفير تحليل شامل للعوامل التي تدفع وتحد من نمو السوق.

– يتضمن التقرير تحليلا متعمقا للبحث الحالي والتطورات الصناعية داخل سوق الأمونيوم بيكربونات.

– يتم سرد اللاعبين الرئيسيين وتطوراتهم الرئيسية في السنوات الأخيرة.

و اكثر….

أبرز الملامح الرئيسية للتقارير

  • نظرة عامة مفصلة على صناعة بيكربونات الأمونيوم
  • تغيير ديناميكيات السوق للصناعة
  • تقسيم السوق بشكل متعمق حسب النوع والتطبيق وما إلى ذلك.
  • حجم السوق التاريخي والحالي والمتوقع من حيث الحجم والقيمة
  • الاتجاهات والتطورات الصناعية الأخيرة
  • المشهد التنافسي لسوق بيكربونات الأمونيوم
  • استراتيجيات اللاعبين الأساسيين وعروض المنتجات
  • شرائح / مناطق محتملة ومتخصصة تظهر نموًا واعدًا

الشراء المباشر تقريرنا (إصدار 2020) @ 

https://market.biz/checkout/؟reportId=440694&type=Single٪20User

لا تتردد في مشاركة متطلباتك المحددة إن وجدت ، حتى نتمكن من تقديم تقرير أمونيوم بيكربونات مصمم خصيصًا ليناسب متطلباتك.

اتصل بنا :

Market.Biz (مدعوم من Prudour Pvt. Ltd.)

معرف البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: +1 (857) 5982522

ناقش احتياجاتك مع محللنا

الرجاء مشاركة متطلباتك بمزيد من التفاصيل حتى يتمكن المحلل لدينا من التحقق مما إذا كان بإمكانهم حل مشكلتك (مشكلاتك)

أضف تعليق