تقرير السوق العالمي القابل للتحويل للسيارات لعام 2020 مع تحليل تأثير الفيروس التاجي (Covid19) | Webasto ، Magna ، Valmet

نظرًا لأننا نقترب بسرعة من منتصف العام ، فقد حان الوقت للتطلع إلى المستقبل الذي نتجه إليه ،  واتجاهات السوق القابلة للتحويل للسيارات  التي من المحتمل أن نشهد المزيد منها في عام 2020. وسيظهر هذا التقرير بمزيد من التفاصيل في بعض الاتجاهات المحددة التي يجب الانتباه إليها.

“إن السيارات القابلة للتحويل عبارة عن سقف قابل للسحب يتكون من إطار مفصلي مغطى بنسيج قابل للطي مصنوع من النسيج مشابه لذلك الموجود على عربة مفتوحة تطورت إلى الشكل الأكثر شيوعًا. يوفر سطح صلب قابل للفصل أقل رؤية بديلاً أكثر أمانًا للعوامل الجوية. تحسين سطح صلب قابل للسحب يزيل ويثبت سقفه الصلب في صندوقه ، وأصبح بشكل متزايد الشكل الأكثر شعبية.
بالنسبة لعام 2004 حتى الآن ، يظهر الإنتاج العالمي اتجاهاً هبوطيًا ، يظهر الاتجاه النزولي الكبير الاتجاه النزولي قبل عام 2010 ، إنتاج الجزء العلوي القابل للتحويل من السيارات هو 500 ألف وحدة ، وأكبر منطقة إنتاج في أوروبا ، وثاني أكبر منطقة في أمريكا الشمالية ؛ وتتركز الصناعة بشدة ، وتشغل أكبر ثلاث مصانع حوالي 92٪ في عام 2015 ؛

أكبر منطقة استهلاك هي أوروبا ، وتبلغ حصة السوق حوالي 44.2٪ في عام 2015 ؛ ثاني أكبر منطقة هي أمريكا الشمالية ، وحصة السوق حوالي 43.8٪ في عام 2015 ؛ وأقل منطقة استهلاك هي RoW ، والصين لديها أكبر معدل نمو في الاستهلاك ؛

متوسط ​​السعر هو 2033 دولار أمريكي لكل وحدة في عام 2015 ؛ أعلى سعر في أوروبا 2100 دولار أمريكي للوحدة في عام 2015 ، سعر أمريكا الشمالية حوالي 172 دولارًا أمريكيًا للوحدة ؛ يبلغ متوسط ​​الهامش الإجمالي حوالي 35٪ ؛ يظهر السعر اتجاه تنازلي ، والهامش الإجمالي له ظاهرة مماثلة ؛ السعر الصلب أعلى higher ¢ Â ؟؟ Â ؟؟ s أعلى من القمة الناعمة؛

لا يشغل الاستيراد والتصدير سوى حصة ضئيلة من السوق.

في المستقبل ، تتآكل حصتها في السوق للسيارة القابلة للتحويل بواسطة سيارات الدفع الرباعي والسيارات المتقاطعة ، لذلك يظهر الإنتاج تناقصًا في الإنتاج بسبب تناقص إنتاج السيارة القابلة للتحويل ، فإن القمة الصلبة يكون اتجاه السيارات القابلة للتحويل ، وسوف تحتل حصة أكبر في السوق ؛ كما سيظهر السعر والهامش الإجمالي اتجاه انخفاض.
منذ تفشي فيروس COVID-19 في ديسمبر 2019 ، انتشر المرض إلى ما يقرب من 100 دولة حول العالم مع إعلان منظمة الصحة العالمية أنه حالة طوارئ صحية عامة. بدأ بالفعل الشعور بالآثار العالمية لمرض الفيروس التاجي 2019 (COVID-19) ، وسيؤثر بشكل كبير على سوق السيارات المكشوفة الأعلى 4900 في عام 2020.

استفد من عرضنا الذي لا يهزم - اشترِ الآن!

ملخص تنفيذي: صناعة السيارات القابلة للتحويل

يوفر تقرير أبحاث السوق العالمي للسيارات القابلة للتحويل أحدث بيانات الصناعة والاتجاهات المستقبلية للصناعة. يسمح لك بتحديد المنتجات والمستخدمين النهائيين الذين يقودون نمو الإيرادات والربحية. يسرد تقرير صناعة السيارات المكشوفة الأعلى المنافسين الرائدين ويوفر التحليل الاستراتيجي الذي يغير اللعبة للعوامل الرئيسية التي تقود السوق. يتضمن التقرير التوقعات بحلول 2020-2028 ، والتحليل بحلول 2014-2019 ، ومناقشة اتجاهات الصناعة الهامة ، وحجم السوق ، وتنبؤات حصتها في السوق وملفات تعريف لأفضل اللاعبين في صناعة السيارات القابلة للتحويل.

لقد قمنا بتجميع دليل قاطع لإنشاء توقعات جديرة بالثقة – بدلاً من فريق التمنيات. احصل على عينة PDF @

https://market.biz/report/global-automotive-convertible-top-market-qy/440698/#requestforsample

(للحصول على أولوية أعلى ، استخدم معرف البريد الإلكتروني للشركة)

نطاق صناعة السيارات العالمية القابلة للتحويل والهدف مع النتائج / الأهداف الرئيسية

1. اندلاع الفيروس التاجي: الآثار المترتبة على السوق الأعلى للتحويل السيارات

وقد وجدت Market.biz أن التأثيرات الاقتصادية والسوقية للفيروس التاجي قد تكون أكبر بكثير من تأثيرات فيروس سارس 2003. أصبح الانتشار المستمر للفيروس التاجي الجديد أحد أكبر التهديدات التي تواجه أعمال السيارات المكشوفة العالمية.

“من منظور الأعمال التجارية ، فإن القضية الرئيسية ليست فقط عدد حالات COVID-19 ، ولكن مستوى التعطل لأعمال السيارات المكشوفة الأعلى من تدابير الاحتواء.”

لهذا السبب ، قمنا بتحليل آثار covid-19 على صناعة السيارات القابلة للتحويل في جميع أنحاء العالم في هذه الدراسة.

2. توقع أن يكون هناك تحرك معقول واحد على الأقل في السوق أو أكثر بحلول عام 2028

بدلاً من ذلك ، فشل هذا الاتجاه الصعودي الوشيك في الوصول في الموعد المحدد بسبب  وباء الفيروسات التاجية  ، لكن السوق العالمي القابل للتحويل للسيارات صعد إلى أعلى دون نشر أي انخفاضات حادة ومن المؤكد أنه يرى قمم في السنوات القادمة.

3. قد يشهد النمو العالمي في قطاعات الأعمال الرئيسية القابلة للتحويل للسيارات في السوق ونسبة النسبة المئوية تحولًا في النموذج

النوع

أعلى الصعب
أعلى لينة

التطبيق

السيارة المميزة السيارة
غير المميزة

بالإضافة إلى ذلك ، تقدم الدراسة نظرة عامة متعمقة حول الانفصال على مستوى البلد المصنف على أنه منطقة ذات معدل نمو مرتفع محتمل ، والدول التي لديها أعلى حصة في السوق في السيناريو السابق والحالي. بعض الانفصال الإقليمي المصنف في الدراسة هو أمريكا الشمالية والولايات المتحدة وكندا والمكسيك وآسيا والمحيط الهادئ والصين والهند واليابان وكوريا الجنوبية وأستراليا وإندونيسيا وسنغافورة وبقية آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وألمانيا وفرنسا والمملكة المتحدة وإيطاليا وإسبانيا وروسيا وبقية أوروبا وأمريكا الوسطى والجنوبية والبرازيل والأرجنتين وبقية أمريكا الجنوبية والشرق الأوسط وأفريقيا والمملكة العربية السعودية وتركيا وبقية الشرق الأوسط وأفريقيا.

هل تريد تخصيص هذا التقرير؟ الاستفسار أدناه:

https://market.biz/report/global-automotive-convertible-top-market-qy/440698/# التحقيق

(للحصول على أولوية أعلى ، استخدم معرف البريد الإلكتروني للشركة)

4. سيستمر النزاع التجاري ، الذي يبقى في المنافسة

ستستمر المفاوضات بين الولايات المتحدة والصين في عام 2020 ، لتشكل كل حالة عدم اليقين ومثيرة للقلق ، ولا يزال بعض اللاعبين الناشئين يستغلون أعلى معدل نمو ويحددون حصتها في السوق في حين لا يزال عمالقة صناعة السيارات العالمية القابلة للتحويل يعتمدون على تحركاتهم الاستراتيجية للتحدي كل المنافسة.

كيف يتم تحديد اللاعبين الرئيسيين في السوق العالمي القابل للتحويل الأوتوماتيكي وما هي جميع السيناريوهات التي يتم أخذها في الاعتبار أثناء تصنيف اللاعبين مثل –

Webasto ، Magna ، Valmet ، Toyo Seat ، ASC ، Inc.

– تتصدر المنافسة التخريبية قائمة تحديات الصناعة

– نماذج تحقيق الدخل من الإيرادات وتجربة العملاء وتكلفة الأعمال التجارية.

– أفضل المحركات المبتكرة ، التحركات الاستراتيجية إلخ.

تصفح جدول محتويات تفصيلي حول “أفضل سوق عالمي للسيارات القابلة للتحويل”

145- عدد الجداول والأشكال.

117- الصفحات.

الفوائد الرئيسية

– يتم تعيين البلدان الرئيسية في كل منطقة وفقًا لإيرادات الأعمال التجارية القابلة للتحويل للسيارات.

– يتم توفير تحليل شامل للعوامل التي تدفع وتحد من نمو السوق.

– يتضمن التقرير تحليلاً متعمقًا للبحث الحالي والتطورات الصناعية في سوق السيارات المكشوفة الأعلى.

– يتم سرد اللاعبين الرئيسيين وتطوراتهم الرئيسية في السنوات الأخيرة.

و اكثر….

أبرز الملامح الرئيسية للتقارير

  • نظرة عامة مفصلة عن صناعة السيارات المكشوفة الأعلى
  • تغيير ديناميكيات السوق للصناعة
  • تقسيم السوق بشكل متعمق حسب النوع والتطبيق وما إلى ذلك.
  • حجم السوق التاريخي والحالي والمتوقع من حيث الحجم والقيمة
  • الاتجاهات والتطورات الصناعية الأخيرة
  • المشهد التنافسي للسوق الأعلى للسيارات القابلة للتحويل
  • استراتيجيات اللاعبين الأساسيين وعروض المنتجات
  • شرائح / مناطق محتملة ومتخصصة تظهر نموًا واعدًا

الشراء المباشر تقريرنا (إصدار 2020) @ 

https://market.biz/checkout/؟reportId=440698&type=Single٪20User

لا تتردد في مشاركة متطلباتك المحددة إن وجدت ، حتى نتمكن من تقديم تقرير السيارات المكشوفة حسب الطلب لتناسب متطلباتك.

اتصل بنا :

Market.Biz (مدعوم من Prudour Pvt. Ltd.)

معرف البريد الإلكتروني: [email protected]

هاتف: +1 (857) 5982522

ناقش احتياجاتك مع محللنا

الرجاء مشاركة متطلباتك بمزيد من التفاصيل حتى يتمكن المحلل لدينا من التحقق مما إذا كان بإمكانهم حل مشكلتك (مشكلاتك)

أضف تعليق