كن مساهما

هل ترغب في مشاركة قصتك مع العالم؟ إذا كانت القصة ذات صلة بموقعنا الإلكتروني ، فهناك فرصة ذهبية لنشر قصتك على الإنترنت على موقعنا نحن نشجع المشاهدين والمستخدمين على تبادل وجهات نظرهم على موقعنا وأيضًا فرصة لتصبح جزءًا من فريق الأخبار المخصص والمتزايد لدينا. نظرًا لأننا نعلم أن كتابة مقالات حول تطورات الأعمال والتكنولوجيا والعلوم والرعاية الصحية تتطلب وقتًا وجهدًا جادًا من جانب الكاتب وهذا هو السبب في أنه كلما نجحنا في عملك ، نضمن للأشخاص المهتمين والعملاء المحتملين تحديد حماسهم ونعجب بالجهد لقد وضعت في.

نحن ملتزمون بإخلاص بتوزيع أحدث التطورات في مجال الأعمال والتكنولوجيا والعلوم والرعاية الصحية ، مما يجعل القطاع لتوفير رعاية بأسعار معقولة بجودة عالية ومستوى عالٍ. لذلك ، نوصي بشدة كتابنا بالاطلاع على موقعنا والمدونات للتأكد من أن مقالاتك تتوافق مع معايير إرشاداتنا المعلنة للمساهمين. بمجرد استلام إدخالاتك من قبل فريقنا المخصص ، سيتم إجراء مراجعة للنشر الذي قدمته ، وسنتخذ قرارًا بناءً على دقة عملك ومدى ملاءمته.

فيما يلي قائمة بإرشادات التقديم:

يجب أن يستند عمل Writer إلى آخر الأحداث التي تحدث في قطاع الرعاية الصحية وأيضًا التأكد من أن أي محتوى تقوم بإنتاجه يجب أن يتناسب مع اهتمام قرائنا.
يجب أن تكون المشاركات خالية من الانتحال وفريدة من نوعها. إذا تم العثور على محتوى مسروق ، فسيتم رفضه في نفس الوقت الذي نحصل عليه.
يجب ألا تحتوي المقالات على أكثر من 300 إلى 350 محتوى.
تأكد من التحقق من دقة الحقائق والأرقام التي تقدمها لنا قبل تقديم عملك معنا. لن يتحمل الموقع أي مسؤولية عن الغموض أو أي معلومات غير صحيحة.
يجب أن لا تبدو المقالات ترويجية على الإطلاق.
نحن لا نقبل البيانات الصحفية.
نحصل على الكثير من الإدخالات من مستخدمينا ، وبالتالي ، قد تستغرق مراجعة عملك بعض الوقت. لذلك نطلب منك التحلي بالصبر بعد إرسال عملك لنا ، وسنقدم لك بالتأكيد استجابة مناسبة.

يمكنك أن ترسل لنا إدخالاتك على contact@yemenelghad.com. لا تتردد في الاتصال بنا في أي وقت للحصول على مزيد من المساعدة والاستفسارات